رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة روبي مع "العين الثالثة" في "شقة 6"

روبي
روبي

تشهد القائمة الدرامية المسلسل الجديد "شقة 6 "، والذي يعرض حاليًا على أحد المنصات الشهيرة، وهو  أول بطولة مطلقة للفنانة "روبي ".

اقرأ ايضًا..روبي تحتل صدارة "يوتيوب" بأغنية "قلبي بلاستيك"

تدور أحداث المسلسل حول الصحفية " إنجي" التي تقوم بدورها روبي والتي تنتقل إلى منزلها الجديد بالمنيل بعد وفاة والدتها فتنتقل إلى العيش في "شقة 6"، ومن هنا تبدأ الأحداث  في إطار من التشويق والرعب.  

روبي

 

أحداث وتفاصيل مسلسل"شقة 6"  

بعد عدة أيام من تواجد "إنجي"، في الشقة تبدأ بسماع أصوات غريبة، ظهور أشباح داخل الشقة،  مما يتسبب في ارتباكها ويدخلها في جو من الرعب، فتلجأ إلى صديقها " ياسر" الذي يقوم بدوره الفنان هاني عادل،  ثم تبدأ دواماتها مع العالم الآخر .

ماهي "العين الثالثة"؟

يبدأ دور "العين الثالثة" في حياة"إنجي"، والتي تعرف بالـ "الحاسة السادسة"، وهي من أهم مراكز الطاقة في الجسم الأثيري للإنسان، عبارة عن عين وهمية ومتصلة بالغدة الصنوبرية، ومن الغريب أن هذه الغدة ينتهي مفعولها بعد بلوغ الخمس سنوات من عمر الإنسان، موقعها في منتصف الجبين فوق الحاجبين وتحت بداية شعر الرأس.

 

العين التالتة

دور" العين الثالثة "في المسلسل

من وظائف "العين الثالثة " الرؤية الغير محسوسة والروحانية، ومن خلالها ترى الأمور التي لا يمكنكم رؤيتها بالعين المجرّدة وتتمكّنون من رؤية المستقبل بوضوح أكبر، وسيصبح حدسكم أقوى بشكل واضح، وستستفيدون من خبراتكم وستصبحون قادرين على أستباق الشّعور بالسوء عن بعد أميال.

 

وبسبب تلك العين تري روبي أثناء تواجدها بالشقة جريمة قتل "زياد " الذي كان يسكن قبلها في نفس الشقة ويساعدها الطبيب الشرعي"يوسف"

الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم على كشف اللغز ومعرفة القاتل، وبعدها تكتشف فجأة وجود جثة "ممدوح" الذي يقوم بدورها الفنان تامر نبيل في الشقة مما يتسبب في فزعها، فتأتي الشرطة ويتم التحقيق مع كل أفراد العمارة.

 

تعتقد "إنجي" بعد تلك الأحداث الغريبة، إنها مصابة بالانفصام كمرض وراثي عن والدها، ثم تنتقل الي العيش مع عمتها، ولكن تكتشف أن هناك روح شريرة تصطحبها فتؤذي عمتها وكل من حولها، فتعود إلى شقتها مرة أخرى، وتتوالى الأحداث في ظل تلك الغموض.

شقة ستة

شقة ستة

أبطال مسلسل"شقة6"

يشاركها في البطولة هاني عادل، أحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي ، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب ، إخراج محمود كامل، إنتاج أيمن يوسف ، و يعرض حاليا علي المنصة الالكترونية "شاهد" ثلاث ايام من الاسبوع الاربعاء والخميس والجمعة يتكون من 15 حلقة.

شقة ستة

اقرأايضأ..عرض مسلسل شقة 6 لـ روبي .. 19 أغسطس

اقرأايضًا..بدأ تصوير المسلسل الرمضاني الجديد "شقة 6"

 للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا