رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيم كارداشيان تثير الجدل بإطلالة مرعبة في حفل ميت جالا ( تفاصيل)

كيم كارداشيان في
كيم كارداشيان في حفل ميت جالا

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع  كيم كارداشيان، بإطلالة غريبة في أكبر ليلة للأزياء، وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية، مرتدية فستان باللون الأسود، وانتعلت بوت بكعب عالٍ باللون الأسود، ووضعت على وجهها  ماسك باللون الأسود، الأمر الذي أثار الجدل بين الجمهور.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. كيم كارداشيان تفاجئ جمهورها بإطلالة غريبة

 

وقال البعض إن ما ارتدته كارداشيان كان من تصميم غفاساليا، مؤكدين أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء، قائلين:" كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائمًا يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن".

 

كيم كارداشيان في حفل ميت جالا

 

وتعرضت كيم كارداشيان إلى الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث قال متابعون إنها ظهرت كواحدة من، المخلوقات الأكثر شراسة التي تمشي على هذه الأرض.

 

كيم كارداشيان ونشأتها في الولايات المتحدة الأمريكية

ولدت كيم كارداشيان يوم 21 أكتوبر عام 1980، في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية، واكتسبت اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، وظهرت كارداشيان مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز.

 

كيم كارداشيان

 

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأعلى أجراً

نجاح كيم كارداشيان خلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي، وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

 

كيم كارداشيان وحياتها الزوجية

تزوجت كيم كارداشيان من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم انفصلت عنه عام 2004، بعد تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط.

 

 في عام 2012 ظهرت كيم كارداشيان مع حبيبها الجديد مغني الراب" كانييه ويست" وتزوجت منه عام 2014، في حفل أسطوري في إيطاليا، وأنجبت أربعة  أطفال "نورث، وسينت، وشيكاغو".

 

كيم كارداشيان في حفل ميت جالا

 

ومنذ عام 2020 شابت علاقتها مشاكل بزوجها مغني الراب ويست،وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق، وفي أبريل من العام الجاري اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب "الاختلافات غير القابلة للحل" ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة.

 

 

موضوعات ذات صلة 

بعد خسارة شقيقتها الصغرى لقب "ملياردير".. فوربس تكشف ثروة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تصمم الملابس الداخلية للألعاب الأولمبية (تفاصيل)

كيم كردشيان ويست تستعرض أحدث إطلالتها