عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روجينا تحت نيران الجمهور بعد وصلة رقص مع راغب علامة

روجينا
روجينا

تصدرت الفنانة روجينا، مؤشرات البحث العالمية جوجل، بعد أن تداول رواد موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ"روجينا"، وهي ترقص مع الفنان اللبناني راغب علامة خلال حفل اقيم في القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. لون فستان روجينا ينقذها أمام شرطة الموضة (تفاصيل)

 

وأثار مقطع الفيديو للفنانة روجينا ردود أفعال واسعة، بعدما ظهرت روجينا في الفيديو وهي ترقص على أغنية "اسمي حبيبك" مع راغب علامة على المسرح.

 

حفل راغب علامة

حضر حفل راغب علامة عدد من النجوم إلى جانب روجينا، من بينهم الفنان ماجد المصري، وإدوارد، وعزيز الشافعي، والمطرب الجزائري الشاب خالد، ولاعب الكرة المعتزل محمد زيدان.

ومن ناحية أخرى طرح السوبر ستار راغب علامة أحدث أغنياته "فورا غرام"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.

 

وأكد مغردون، أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها روجينا بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكي، فيما اعتبر البعض الآخر أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

 

روجينا

 

حياة روجينا 

ولدت الفنانة روجينا يوم السادس عشر من شهر أبريل عام 1973، وحصلت على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من "المعهد العالي للفنون المسرحية".

 

الفنانة روجينا

 

 وفي مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد. إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل "العائلة" عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم "المصير" عام 1997.

 

استطاعت الفنانة روجينا في الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية منذ ذلك الحين وما زالت.

 

موضوعات ذات صلة

مصممة أزياء لـ الوفد: روجينا منحت الفستان جمال ورقي فى حفل الدير جيست

تمرد جميلة عوض يجذب انتباه شرطة الموضة (تفاصيل)

روجينا مطلوبة على جوجل بسبب رقصها مع مطرب مشهور