رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روجينا مطلوبة على جوجل بسبب رقصها مع مطرب مشهور

روجينا
روجينا

 روجينا فنانة مصرية كبيرة، صاحبة موهبة فريدة، تتقمص أدوارها الفنية عن ظهر قلب، لتجعل المشاهد يندمج معها وينصهر فيها بمنتهى السلاسة، فما بين الكوميديا والدراما وبين الخير والشر تألقت في الشخصيات كافة التى قدمتها لتحفر اسمها وسط ألمع النجوم المصريين في تاريخ الفن العربي.

 

اقرأ أيضًا: فيديو.. انقطاع الكهرباء في حفل زفاف لراغب علامة

 

روجينا ترقص مع راغب علامة:

 تصدرت روجينا محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية لليوم الثاني على التوالي، بعدما صعدت إلى جانب المطرب اللبناني الكبير راغب علامة على مسرح أحد فنادق القاهرة الجديدة أمس أثناء إحيائه أحد حفلاته، لترقص بجانبه على أنغام أغنيته الشهيرة "أنا اسمي حبيبك"، لتشعل منصات السوشيال ميديا بصور وفيديوهات الحفل.

روجينا

 يذكر أن راغب علامة والشاب خالد تشاركا الحفل أمس بحضور عدد من المشاهير، منهم: "ماجد المصري، إدوارد، وعزيز الشافعى، ولاعب الكرة المعتزل كابتن محمد زيدان، وغيرهم من المشاهير.

حفل راغب علامة

 وأعرب علامة عن سعادته لتواجده مع الشاب خالد في الحفل نفسه، موجهًا الشكر له، حيث تعتبر تلك المرة

الأولى التي يجتمع فيها النجمان سويًا بحفل غنائي.

الشاب خالد

 افتتح راغب علامة فقرته الغنائية بأغنية "يا غايب"، وظل لقرابة ساعتين يغرد بأشهر أغانيه منها، "اللي باعنا"، "نسيني الدنيا"، "فورًا تدخل حياتي"، "أنا اسمي حبيبك"، وغيرها من الأغاني.

 

آخر أعمال روجينا الدرامية:

 من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال النجمة روجينا بموسم رمضان المنصرم، عبر  بطولة مسلسل "بنت السلطان"، بمشاركة نخبة من الفنانين، منهم: "باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وغيرهم"، والمسلسل من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

 

صور روجينا بحفل راغب علامة

روجينا

روجينا

روجينا

روجينا

روجينا