رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. منى زكي ونسرين طافش ودرة يحصدن جوائز دير جيست

منى زكي
منى زكي

حصدت النجمة منى زكي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، خلال حفل تكريم جوائز الدير جيست، بينما حصد النجمان سيد رجب ومحمد فراج على جائزتين عن دورهما في "لعبة نيوتن".

اقرأ أيضًا.. صور.. أحمد سعد وعزيز الشافعي يحصدون جوائز دير جيست

كما حصلت الفنانة مايان السيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وتامر محسن أفضل مخرج، ومسلسل "لعبة نيوتن" أفضل مسلسل.

منى زكي

 وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل "في يوم وليلة"، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصد أحمد وفيق جائزة عن دوره في مسلسل "ولاد ناس".

 

وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل "الاختيار 2"، وجمال سليمان عن "الطاووس"، وحنان مطاوع عن مسلسل "القاهرة كابول".

 

وحصد كل من  الفنانة درة جائزة عن دورها في مسلسل "بين السما والارض"، والفنانة دينا فؤاد عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، والفنانة رانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل "ولاد ناس"، وروجينا عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، وشريف سلامة عن "أسود فاتح"، وصفاء الطوخي عن "خلي بالك من زيزي".

درة

كما فازت الفنانة نرمين الفقي عن مسلسل "النمر"، نسرين طافش عن "المداح"، يوسف الشريف عن دوره في "كوفيد 25"، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية "أبو العربي".

نسرين طافش

كما حصد النجم حمادة هلال جائزة الدير جيست عن مسلسل "المداح".

نرمين الفقي

جوائز القنوات الفضائية

وحصدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جائزتي الإنتاج الخاصة عن مسلسلي "الاختيار 2" و"هجمة مرتدة" من دير جيست في الدورة  الـ18.

 

حصدت قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية بجوائز الأفضل في حفل دير جيست لعام 2021، حيث فازت قناة dmc بجائزة أفضل قناة عامة، وحصلت قناة on drama أفضل قناة مسلسلات، وتسلم المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الجائزة.

                                           

بينما حصدت قناة extra news أفضل قناة إخبارية، وحصدت قناة on time sport جائزة أفضل قناة رياضية، وحصدت إسعاد يونس جائزة أفضل مقدمة برنامج ترفيهي، و"صاحبة السعادة" أفضل برنامج و"لميس الحديدي" أفضل مقدمة برامج، وحازم

إمام أفضل مذيع رياضي، وعمرو أديب أفضل مقدم برامج.

                         

وفاز المنتج محمد السعدي صاحب شركة سعد جوهر - ميديا هب أفضل إنتاج عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم، خاصة أنه أول تكريم للشركة، وأكد أن الدراما ستشهد تطورا أكثر الفترة المقبلة.

 

 

دير جيست الدورة الـ 17

شهد الحفل العام الماضي 2020 العديد من المفاجأت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: خالد النبوى، ويوسف الشريف، ونيللى كريم، وجومانا مراد وغيرهم.

 

كما كرمت إدارة الدير جيست الإعلامي نشأت الديهي عن مشواره الإعلامي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم.

 

وبدأ حفل دير جيست بكلمة للفنان الراحل محمود ياسين من أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة، وصفق للكلمة جميع الحضور، وحضر المطرب رامى صبرى الذى قدم فى بداية الحفل أغنية "حياتي مش تمام"، وقام ماجد حسنى رئيس دير جيست بتكريمه، وإهدائه درع المؤسسة.

 

كما كرمت النجمة إلهام شاهين من قبل ادارة دير جيست عن مشوارها الفنى بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى الدورة 42.

حصدت النجمة ريهام عبد الغفور على جائزة التميز كافضل ممثله عن حلقات “ربع قيراط”بمسلسل “الا انا"، وايضا حصدت حنان مطاوع على جائزة عن دورها في حكاية “أمل حياتي”، كما كرمت الممثله”جومانا مراد”عن دورها بمسلسل “خيانه عهد”مع يسرا.

لمزيد من الآخبار الفنية تابع Alwafd.news