رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انطلاق أولى حكايات "ورا كل باب" على الحياة

كدبة كبيرة
كدبة كبيرة

 تنطلق أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب"، وتحمل اسم "كدبة كبيرة" بطولة الفنان أحمد زاهر، ومن المقرر إذاعته عبر قناة الحياة.

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد زاهر يكشف البرومو الرسمي لحدوتة "كدبة كبيرة"

تفاصيل المسلسل

ويعتمد المسلسل على حدوتة وراء حدوتة كل واحدة خمسة حلقات، بطولة أحمد زاهر، هنادى مهنى، إيمان سلامة، فتوح أحمد، عماد رشاد، رضوى جودة، محمد ناصر، وتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

كدبة كبيرة

يشار إلى أن مسلسل "ورا كل باب" عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحى عبد الوهاب، رشا مهدي.

 

معلومات عن أحمد زاهر

التحق بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة، من أجل الالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج منه، وبدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية.

 

 كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينيات القرن العشرين.

 

 ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له

بالصدفة، وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

آخر أعمال أحمد زاهر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر السينمائية فيلم "زنزانة 7"، وتدور أحداثه حول حربي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

 

بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، مدحت تيخا، أيمن كشك، إيمي إسلام، عبير صبري، تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت .

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news