عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد حاتم وجميلة عوض يتصدران البوستر الرسمي لفيلم عروستي

فيلم عروستي
فيلم عروستي

تصدر النجمان أحمد حاتم وجميلة عوض البوستر الرسمي لفيلم الدراما الرومانسية والكوميديا "عروستي" للمخرج محمد بكير، في تعاونهما الأول معا إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني، ومن المرتقب إطلاقه قريبا في دور العرض.

اقرأ أيضًا.. فيلم عروستي .. كوميديا سوداء تتحقق في الواقع

تفاصيل الفيلم

قصاصات ورق وفنجان قهوة، هكذا يظهر البوستر الرسمي لفيلم عروستي، حيث تحمل قصاصات ورق ملونة معلقة على حائط أمام مكتب، وجهي حاتم وجميلة المبتسمين، بينما يحمل المكتب فنجان قهوة ساخنا وقلما، وبجوارهما كتاب للمؤلف الشهير أحمد خالد توفيق.

 

تم إطلاق البوستر الرسمي بعد أيام من طرح الإعلان التشويقي للفيلم، والذي يوحي بقصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، والتي يُطرح من خلالها  تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

عروستي

وبالإضافة لأحمد حاتم وجميلة عوض يشارك في بطولة الفيلم صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف.

 

 ومن تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، إنتاج إيهاب السرجاني، يتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز وخارج مصر شركة إن ستارز، وتتولىMAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

 

معلومات عن جميلة عوض

ولدت جميلة في مصر، ترعرعت في عائلة فنية، فوالدها هو المخرج

السينمائي عادل عوض ووالدتها هي لممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض.

التحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب حيث تدرس الإعلام، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

 

منذ أعوام دراستها، كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب، لم تكتفي بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة ولكنها أيضاً مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا.

 

معلومات عن أحمد حاتم

ولد في حي الدقي بالقاهرة، والده هو نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، درس أحمد الإعلام متخصصا في مجال البث.

أول أدواره كان في فيلم "أوقات فراغ" عام 2006 تلته عدة أعمال في السينما والتليفزيون.

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news