رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـالغرفة 207| محمد فراج يخوض تجربة الرعب والغموض

محمد فراج
محمد فراج

 يدخل الفنان محمد فراح عالم الرعب والغموض والإثارة خلال تعاقده على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الغرفة 207"، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

 

اقرأ أيضًا .. "عينيها لهما مفردات خاصة" | محمد فراج يتغزل في بسنت شوقي .. (صور)

 

 تدور أحداث مسلسل "207" في إطار من الرعب والإثارة والغموض، إذ يتكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

 

مسلسل "لعبة نيوتن"

يذكر أن الفنان محمد فراج، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة النجمة منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وآخرين، والذي تدور أحداثه حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

مسلسل ضد الكسر

كما عرض  له ضمن الماراثون

الرمضاني لعام 2021 مسلسل "ضد الكسر" من بطولة النجمة نيللي كريم، الفنان محمد فراج، رمزي العدل، مصطفى درويش، تارا عماد، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

 وتدور أحداث المسلسل حول نيللي كريم والتي تجسد دور فتاة تقطن فى حارة شعبية بسيطة بشبرا، تسعى لتكون واحدة من مشاهير التيك توك والسوشيال ميديا، لك تحصل على الكثير من المال دون أن تبذل مجهود، ولكن خلال الأحداث يظهر الفنان مصطفى درويش في حياتها هي وشقيقتها تارا عماد، ويحاول أن يبتزها بالأسرار التى يعلمها عنها لكى يتزوج من شقيقتها.

 

للمزيد من أخبار الفن تابع من هـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا