رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو وصور.. خطبة صيفية لـ ريم سامي في الساحل الشمالي

ريم سامي وخطيبها
ريم سامي وخطيبها طارق هيمن

تحتفل الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن ،في حفل عائلي بإحدى المناطق في الساحل الشمالي.

 

اقرأ أيضًا..بالفرو الناعم .. ريم سامي تودع الشتاء

 

اعتمدت ريم سامي في إطلالتها على فتسان أبيض قصير مع شعر منسدل وطوق من اللؤلؤ، وتميز الحفل بديكورات صيفية خاصة وألعاب نارية مبهجة.

 

 

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي من خطبتها

 

 

كانت أحدث المشاركات الدرامية لـ ريم من خلال مسلسل "نسل الأغراب التي قدمته في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، 

بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، واسما سليمان سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي

 

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الثاني بين السقا وسامي بعد نجاحهم في "ولد الغلابة" والتعاون الأول بينهم مع

أمير كرارة في التليفزيون.

 

وكانت أخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل "البرنس" الذي شارك به الموسم الرمضاني الماضي، وتدور احداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

 

الملحمة الدرامية التي يقوم ببطولتها كل من أحمد السقا وأمير كرارة في أول تعاون درامي يجمع الثنائي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها كل منهما بشكل منفرد ويشاركهم البطولة كل من مي عمر، وإدوارد، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، دياب، أحمد فهيم، نجلاء بدر، محمد مهران، محمد جمعة، هبه مجدي، محمد علاء.

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا