عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. نيقولا معوض يروّج لمسلسله الجديد "ع الحلوة والمرة"

نيقولا معوض
نيقولا معوض

 نشر النجم نيقولا معوض الإعلان الأول لمسلسل عالحلوة والمرة، المقرر إطلاقه يوم 29 أغسطس، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

والمقرر عرضه في الـ29 من أغسطس الجاري، على قناة MBC 4.

 

اقرأ أيضًا.. نيقولا معوض يكشف عن أعماله القادمة

 المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي في السراء والضراء، سيناريو وحوار مي حايك ولبنى مشلح، إخراج فكرت قاضي.

تفاصيل إعلان ع الحلوة والمرة:

 كشف الإعلان عن ظهور النجم نيقولا معوض ببدلةٍ ناصعة البياض في حفل زفافه، يسير وسط صفين من شخصيات المسلسل المدعوين للحفل وجميعهم يرتدي رداءً أبيض، حتى يصل إلى المنصة حيث تنتظره حبيبته، ووسط تصفيق حار يتوقف الجميع بعد ظهور امرأة برداءٍ أحمر تقف خلفهما.

 ويشارك نيقولا في بطولة المسلسل النجوم دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيرًا.

 

 وينتظر نيقولا إطلاق فيلمه السينمائي المصري الأول ماكو بدايةً من 1

سبتمبر في دور العرض المصرية والعربية، الذي تم تصوير معظم مشاهده تحت الماء، وتدور حول ٨ أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقية عن العبارة سالم إكسبريس. وقد انتهى نيقولا أخيرًا من تصوير دوره في الفيلم الأمريكي للمخرج الكبير لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، الذي قدم الكثير من الأفلام المهمة مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet." ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم، ومن المقرر عرضه في 2022، كما انتهى أيضًا من تصوير الفيلم الأمريكي His Only Son في الولايات المتحدة، وينتظر إطلاقه قريبًا.

 

اقرأ أيضًا.. طرح أفيش فيلم "ماكو" والاستعداد لعرضه .. 1 سبتمبر

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا