رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(نضال الشافعي) تطورات حالته الصحية| وأسباب إصابته بانفجار القولون

نضال الشافعي
نضال الشافعي

 وجهت الفنانة منة فضالي رسالة لصديقها النجم نضال الشافعي، بعد إجرائه عملية في القولون، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. نضال الشافعي من كواليس مسلسله الجديد "في يوم وليلة"

 

 كتبت "منة" عبر حسابها قائلة: "نضال مش بس زميل، لأ أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدًا، وكل الناس بتحبه وبتحترمه".

 

وتابعت: "ومعروف عن نضال أنه هادي ومؤدب بزيادة والناس بتستغل ده للأسف اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصلته لعملية كبيره في القولون علشان الشغلانة اللي إحنا فيها اللي الناس فاكرة إن حياتنا مرفهة بس لا احنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف".

 

وأضافت: "ادعو له يقوم بسلامة.. ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بالسلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

نضال الشافعي

أسباب إجراء نضال الشافعي عملية إنفجار في القولون

وكان تداولت أخبار حول تعرض الفنان نضال الشافعي لإنفعال عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات.

 

 

قصة فيلم "ميني بار"

تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

 

 

أبطال "ميني بار"

فيلم "ميني بار" يتضمن كوكبة من النجوم، أبرزهم نضال الشافعي ، مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، أمينة ، منه فضالي ، راندا البحيري ، محمد أتوكا ، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي ، روان فؤاد ، ياسر الزنكلوني ، محمود فارس ، علاء زينهم ، حسن عبد الفتاح ، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري ، إبرام سمير ، مارى وجيه ، ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

 

لمزيد من الاخبار تابع alwafd.news