رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالإنفوجراف| تفاصيل حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

محمد حماقي
محمد حماقي

 يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الجمعة المقبل 27 أغسطس الجاري، بأحد الفنادق الشهيرة في العلمين الجديدة، تزامنًا مع إصدار عدد من أغنيات ألبومه الجديد.

 

اقرأ أيضًا.. لليوم الثالث| حماقي في صدارة يوتيوب بـ"تك".. فيديو

 

 ومن المقرر أن تتراوح أسعار التذاكر من 400 جنيه للفرد وحتى 1000 جنيه، ومن ضمن الشروط كل من: "ممنوع دخول الأطفال، وبدءًا من 12 عامًا تذكرة كاملة.

 

 ويقدم "حماقي" خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

 

آخر أعمال محمد حماقي:

 كان "حماقي" طرح أخيرًا ثالث أغاني ألبومه الجديد "يا فاتنى" عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بعنوان "تك"، كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكساج توما.

 

 وتصدر أخيرًا الفنان محمد حماقي، تريندات موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" بأغنية "لو هتسيب"، التي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوع، كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر طارق مدكور.

حماقي

معلومات عن حماقي:

 بدأت علاقة "حماقي" بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه "الحلو يحب الحنية" في ألبوم غنائي بعنوان "لقاء النجوم 3"، الذي شارك فيه المطربان محمد منير وحميد الشاعري والمطربة المعتزلة حنان.

 صدرت له بعد ذلك أغانٍ منفردة عدة وعلى فترات متباعدة، عام 2000

شارك في أوبريت "القدس هترجع لنا" الذي ساهم في معرفة الجمهور به.

 

 أصدر "حماقي" ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان "خلينا نعيش" بعد أن قدمه الموزع الموسيقى طارق مدكور للمنتج الفني نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني، الذي تحمس له كثيرًا، وحقق ألبومه نجاحًا كبيرًا.

 

 خرج للجمهور بأغنية منفردة بعنوان "يا أنا يا أنت" التي تزعم بها الألبوم الغنائي المتنوع "دلتا هيتس" عام 2006 التي أنتجته شركة صوت الدلتا، وشارك بالغناء فيه مجموعة من الأصوات الجديدة منهم كريم آدم وشاندو وحسين الجزائري.

 

أصدار ألبوم "بحبك كل يوم أكتر"، وكان هذا الألبوم خطوته الأخيرة نحو قمة نجاحه التي وصل إليها بألبوم "ناويها" في 2008، ثم أصدر ألبوم "حاجة مش طبيعية" ومن بعده "من قلبي بغني" في 2012، وتوالت عليه النجاحات فيما بعد.

 

لمزيد من الأخبار تابع alwafd.news