رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جدول عرض مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق عروض المسرحية الجديدة "ياما في الجراب ياحاوي"، بين القاهرة والإسكندرية، في إطار العروض الصيفية لها التي بدأت الليلة من مكتبة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا..(فيديو) شريف الدسوقي : وقعت عقد"ياما في الجراب ياحاوي" في المستشفى

تبدأ أولى ليالي العرض في مكتبة الإسكندرية، ونليها عروض القاهرة ابتداءً من الـ 26 لـ 28 أغسطس الجاري، والعودة إلى الإسكندرية في شهر أكتوبر لاستمرار العروض.

بوستر مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

شهد المؤتمر، الذي أقيم اليوم، استقبال خاص لأجواء المسرحية، التي تنطلق أولى عروضها الليلة في الإسكندرية، حيث استوحى من الاجواء التاريخية للمسرحية الأشبه بقصص ألف ليلة وليلة، إضافةً إلى تقديم محمد الرشرنوبي وكارمن سليمان للأغنية الرسمية للمسرحية أمام الحضور. 

قصة ياما في الجراب ياحاوي

"ياما في الجراب ياحاوي"، كانت بإسم "ألف ليلة وليلة "سابقًا وتم عرضها للمرة الاولى عام1994، وسيتم اعادة عرضها من إنتاج " وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في الإضاءة

مسرحية "ياما في الجراب ياحاوى"، عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة"، وأشرف عليها

فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم  يجتمعون إياد نصار و تواجد غنائي مميز لمحمد الشرنوبي وكارمن سليمان، اللذان يمثلان التواجد الغنائي في المسرحية إضافةً إلى ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.

 

"يا ما في الجراب يا حاوي" تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة.

اقرأ أيضًا..مسرحية ياما في الجراب يا حاوي| يحيى الفخراني: اعتذرت في البداية عن المشاركة

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا