رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامي رضوان يشكر السيسي لهذ السبب

رامي رضوان
رامي رضوان

وجه الإعلامي رامي رضوان رسالة شكر لسيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بعد إطلاق اسم الراحل سمير غانم أحد الكباري الجديدة.

 

اقرأ ايضاً .. السيسي يوجه بإطلاق اسم سمير غانم على الكوبري الجديد بمحور محمد نجيب

 

وكتب "رضوان" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ".

 

رامي رضوان

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إطلاق اسم الفنان سمير غانم، علي الكوبري الجديد علي محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع اعلي الطريق الدائري.

صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

 

سمير غانم، اسمه الحقيقي سمير يوسف غانم، وُلد في 15 يناير 1937 وتوفى في 20 مايو 2021، إثر إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت منذ أيام.

 

تخرج الفنان سمير غانم، في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوّنوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال

تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية (المتزوجون)، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (أهلاً يا دكتور)، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة)، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون. يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.