عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار حفل علي الحجار على مسرح الزمالك

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، لحفله الغنائي الجديد على مسرح الزمالك، وذلك ضمن فعاليات الاحتفالات الصيفية المقامة هناك، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا..في هذا الموعد ..علي الحجار على مسرح الزمالك

أسعار وموعد حفل علي الحجار على مسرح الزمالك

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 26 أغسطس، في تمام الساعة الـ 7 مساءً، وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى 4 فئات: الأولى بقيمة 707 جنيهات، الثانية 507 جنيهات، 407 جنيهات، 207 جنيهات.

 

بوستر حفل علي الحجار على مسرح الزمالك

 

علي الحجار في مهرجان الصيف الدولي 2021

يذكر أن الحجار قد شارك مؤخرًا في فعاليات مهرجان الصيف الدولي التي أُقيمت فعالياته على مسرح مكتبة الإسكندرية خلال يوليو الماضي.

 

إضافةً إلى حفله على مسرح النافورة بالاوبرا المصرية، والذي شهد حضور كامل العدد من محبيه، في ظل الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

حفلات مسرح الزمالك

يشهد مسرح الزمالك عدد من الفعاليات الصيفية لكبار نجوم الغناء وعدد من الفرق الموسيقية والغنائية الشهيرة، في ظل استمرار الأنشطة الغنائية والثقافية لإي

ظل ظروف كورونا الاستثنائية.

 

تفاصيل أغنية جوه حضني

أحد أغنيات علي الحجار

وكان الحجار قد طرح آخر أغانيه "جوه حضني"، والتي سجلت أكثر من 200 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها"اعر هي هي مهما عدى العمر بيا لسا ريحتك جوا حضني لسا حبك مانتهاش ياهوايا و نور عينيا قلب حاسس باللي بيا إيد بتمسح عني حزني حلم لسا مابتداش يا حبيبتي الدنيا تشهد إن روحي إنتي وطنها و إن مهما حبيبتي نبعد عمر يوم ماتغيبي عنها يا حبيبتي جرحني بعدك والطريق في عينيا تاه صدقيني حبيبتي بعدك الحياه واقفه في مكانها".

 

اقرأ أيضًا..تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي