رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طرح تذاكر جديدة لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

طرحت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، تذاكر جديدة، وذلك قبل أيام من إقامته بمدينة العلمين، وذلك ضمن فعاليات الليالي الصيفية المقامة هناك.

اقرأ أيضًا.. عمرو دياب يقترب من المليون العاشر بـ "الدنيا بترقص" .. فيديو

تفاصيل التذكرة الجديدة في حفل عمرو دياب

تم طرح فئة تذاكر جديدة بقيمة 2500 جنيه، إضافةً إلى الفئتين "750،1500 جنيه"، والذي شهدت إقبالا كثيفا على شرائها بعد ساعات من طرحها.

بوستر حفل عمرو دياب في العلمين

حفلات عمرو دياب في صيف 2021

 ويُعد الحفل هو الأول جماهيريا في صيف 2021، بعد طرح دياب عدد من أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى والنص"، ومن المقرر أن يتم طرح أغاني الألبوم تدريجيا حتى طرحه بالكامل خلال الفترة الصيفية المقبلة.

يأتي الحفل بعد طرح دياب لـ 3 أغاني من ألبومه الصيفي الجديد، وهم "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى ونص"، وحققوا صدى سماعي كبير فور طرحهما عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى عدد من المنصات الموسيقية.

أحيا دياب، حديثًا، حفلا غنائيا خاصا على أحد الشواطئ، وذلك في أحد النوادي الخاصة هناك، واقتصر الحضور على رواد القرية السياحية، قدم فيها دياب مجموعة غنائية مميزة بين أغانيه القديمة والجديدة.

كلمات أغنية الدنيا بترقص

أغنية "الدنيا بترقص"،  من كلمات:ملاك عادل، ألحان:محمد يحيى، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها "الليلة يا حبيبي بألف ليلة ما تسبش ايديا

ثواني الليلة يا حبيبي بألف ليلة دي الفرحة كانت وحشاني الليلة يا حبيبي بألف ليلة ما تسبش ايديا
ثواني الليلة يا حبيبي بألف ليلة دي الفرحة كانت وحشاني يا اللي الدنيا بترقص وانت معايا خدني في حضنك وارقص يلا معايا ده أنت حكايتي وهي دي أحلى حكاية يلا تعالى نعيش من أول ما اتقابلنا يا حبيبي وانا عايش أحلى ليالي ده أنا كل كلمتين أقول حبيبي وبقولها كمان في خيالي".

كلمات أغنية الأحلى ونص

 يذكر أن دياب قد طرح مؤخرا أغنية "الأحلى ونص"، ضمن ألبومه الصيفي الجديد، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك".