عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أسعار تذاكر حفل رامي صبري في السعودية

رامي صبري
رامي صبري

 طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان رامي صبري، في السعودية، التذاكر الخاصة به، والمفترض إقامته في مدينة جدة، ضمن فعاليات الاحتفالات الصيفية المقامة هناك.

 

اقرأ أيضًا.. أسعار تذاكر حفل أنغام ووائل جسار في الدمام

 

أسعار تذاكر حفل رامي صبري:

 تتراوح أسعار التذاكر بين 490 و 2450 ريال سعودي، ويتم بيعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببيعها.

أسعار تذاكر حفل رامي صبري في جدة

 من المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 19 أغسطس، بمشاركة الفنانة أصالة، وذلك على مسرح "جدة سوبر دوم"، والذي شهد عددًا من الفعاليات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم"عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس، محمد عبده، جورج وسوف".

 

عودة الحفلات في السعودية:

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

أحدث أغاني رامي صبري:

 يذكر أن أحدث الإصدارات الغنائية لرامي، كانت من خلال أغنية "حالة اكتئاب"، مع شقيقه الراحل كريم صبري، التي سجلت اكثر من مليون مشاهدة.

 

كلمات أغنية حالة اكتئاب:

 كلمات: عبير الرزاز، ألحان: كريم صبري، توزيع: محمد عاطف الحلو، تقول كلماتها "مابقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل معرفش مالي أكيد بجد أنا

عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب معرفش مالي أكيد بجد أنا
عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب مبقتش بزعل مبقتش بزعل أوقات بفكر بالساعات ليه كل ما ابعد لحظة عنك من تاني برجع ليه كل ما افتكر اللي فات بضحك و ادمع ليه الفراق بقى صعب ليه مبقاش بينفع ليه الفراق بقى صعب ليه مبقاش بينفع".

 

كلمات أغنية انتي بتهزري:

  يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لرامي صبري، كانت من خلال أغنية "انتي بتهزري، والتي حققت أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة، كلمات تامر حسين، ألحان: شادي حسن، توزيع جلال حمداوي، تقول كلماتها: "ياللي قلبي إختارك بين الناس هى دى الحنية وده الإحساس ياللى قلبي إختارك بين الناس م الليلادي أنتي كفاية عليا خلاص لاء أنتي بتهزري ... مش هاسيبك لا إهدي طب فكري ... وبعدين قولي اه تتجني تبهري ... أحلى خلق الله تيجي الليلة تسهري ... ده اللي بتمناه لاء أنتي بتهزري ... إيه الجمال ده فى ايه ! ده أنتي بتسيطري ... ع اللي بتقابليه إوعي تستهري ... باللي واصل ليِه يادوب لو تظهري... بهدا م اللي أنا فيه".