رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حماقي الأول على يوتيوب.. تفاصيل صدارة "زيها مين" عربيًا وعالميًا

محمد حماقي
محمد حماقي

حصل الفنان محمد حماقي، بأغنيته الجديدة "زيها مين"، على المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تم طرحها مساء أمس.

 

اقرأ أيضًا..الحاشية..السلطانة| الجرأة الجديدة بين حماقي وعزيز الشافعي في "زيها مين"

 

 

مشاهدات أغنية "زيها مين" لحماقي

سجلت الأغنية أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يوم من طرحها عبر "يوتيوب"، إضافةً إلى حفاظها على صدارة المراكز الأولى في قائمة الأكثر مشاهدة الموسيقية منذ طرحها مساء أمس.

 

حققت الأغنية أكثر من 380 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها، وحصلت على المركز الثالث في القائمة الموسيقية للأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

 

صدارة "زيها مين" عالميًا

تصدّر "حماقي" محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث حصل على المركز الثاني بأكثر من 1800 تغريدة.

إضافة إلى حصوله على المركز 27 في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عالمياً.

 

صدارة "زيها مين" في الدول العربية

وتصدرت "زيها مين" القائمة الموسيقية لـ "يوتيوب"، في عدد من الدول العربية، كالآتي:

المركز الثاني في السعودية، الثالث في الإمارات والكويت، الخامس في الأردن وتونس والثالث عشر في المغرب، والثامن عشر في لبنان.

 

"زيها مين"من كلمات وألحان:عزيز الشافعي، توزيع تميم.

 

كلمات "زيها مين"

 

وتقول كلماتها"حلوة وبتحلي أى مكان وتنوره والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا دى جمالها معدى واللى يشوفه بيقدره واللهما تلاقوا زيها زيها مين بتهزروا تؤمر تتأمر ماهى دى اللى عليها منمر طبعا حقها تدلع تتبغدد قوى تتمنع قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها ونتسلطن قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها ليل يا عين ياليل يا عين يا ليل عين يا ليل يا عين يا ليل يا عين ليل يا عين ياليل يا عين يا ليل عين يا ليل يا عين يا ليل ياعين يا عين يا ليل يا يا

ليلة يا ليل يا عين يا ليلة يا عين يا ليل يا ليلة يا ليل يا عين يا ليلة الورد اتنقى بالواحده عشان خدها يا جماعة مش ممكن لأه دى لا قبلها ولا بعدها مبتدلعشى ماهى دلوعه لوحدها الرقه يا ناس ربانى ربانى يا ناس بعدها انا مش هاتكلم انا رافع ايدى مسلم القد يا ناس يتدرس منه الغزلان تتعلم دانا مش هتكلم أنا رافع أيدى مسلم القد يا ناس يتدرس منه الغزلان تتعلم".

 

يذكر أن "زيها مين"، هي أولى أغاني "ألبوم "يافاتنّي"، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، ليشارك به في الماراثون الغنائي لصيف 2021.

 

تفاصيل ألبوم يافاتنّي

كشف حماقي ألبومه الجديد "يافاتنّي"، خلال الأيام القليلة القادمة، والمفترض طرحه خلال أغسطس الجاري، وبدأت مرحلته الدعائية من خلال اللوحات الإعلانية في مختلف شوارع القاهرة وعدد من المحافظات.

 

ألبوم حماقي يافاتنّي

ألبوم حماقي كل يوم من ده يُعد الألبوم هو العمل الغنائي الصيفي لحماقي بعد أحدث ألبوماته "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019، وضم 20 أغنية، وحقق أكثر من700 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا..محمد حماقي يجوب شوارع القاهرة بدعاية (يافاتنّي).. صور