عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة الشامي تكشف شخصيتها في "موسى" .. تفاصيل

سارة الشامي
سارة الشامي

كشفت الفنان سارة الشامي، عن شخصيتها التي تجسدها في فيلم "موسى"، بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 11 أغسطس الحالي.

 

اقرأ ايضاً .. أبطال فيلم موسى ضيوف منى الشاذلي ثاني أيام العيد .. صور


وكتبت "الشامي" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "هتشوفوا مريم الأشقر في سينما من يوم ٨/١١ .. إن شاء الله تحبوها و تحبوا فيلم موسي زي ما انا حبيتهم بالظبط موسي أقوي من الحديد".

 

فيلم موسى

 

أبطال فيلم "موسى"

الفيلم من بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، من إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، تم فيه استخدام أحدث تقنيات الجرافيكس العالمية.

 

قصة فيلم "موسى"

وتدور  أحداثه حول مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي "روبوت" يمنحه اسم موسى، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

 

 

يذكر أن، أخر أعمال الفنانة سارة الشامي، قصة مسلسل "زي القمر"، بطولة الفنانة إلها شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان.

 

 

وتدور أحداث العمل في مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.