رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"غموض وحيرة".. شقيق ياسمين عبدالعزيز يثير الجدل بـ منشور جديد

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أثار وائل عبدالعزيز، جدلاً واسعاً حول الحالة الصحية لشقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد مشاركة جمهوره عدد من منشورات تضم أدعية لشقيقته، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

اقرأ ايضاً .. وائل لـ شقيقته ياسمين عبدالعزيز: أفديكي بحياتي لو حد مسك بشيء

 

ونشر "وائل" منذ دقائق قليلة:" اللهمَّ عافِها في بدنها، اللهمَّ عافِها في سمعها اللهمَّ عافِها في بصرها أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامةِ، من كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامَّةٍ.


وتابع بسمِ اللهِ أرقيكَ من كلِّ شيٍء يُؤذيكَ من شرِّ كل نفسٍ أو عينِ حاسدٍ اللهُ يشفيكَ بسمِ اللهِ أَرْقِيكَ.


واستكمل، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيتهه.


وقال، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.


وأضاف، ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين.


وكتب ايضاً اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها اللهمّ آمين. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.


وإختتم، اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقماً،

وتعوضها خيراً عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالماً معافاً من كل أذى أو ضر.

 

اقرأ المزيد .. شقيق ياسمين عبدالعزيز يدعمها خلال فترة تعافيها

 

كما نشر وائل عبدالعزيز صباح اليوم، عبر حسابه على "إنستجرام":" بتمرن من غير نفس، نفسي أطمن عليكي ".

 

ياسمين عبدالعزيز

تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز 

وكان قد كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته، مؤكدا أنها خرجت من العناية المركزة وتمكث حاليا في غرفتها.

 

وقال "عبدالعزيز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر":"  الحالة الصحية لياسمين بدأت في التحسن ومن المقرر أن تعود للمنزل خلال أسبوع"، مضيفا: "زيارة مازالت ممنوعة عنها نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها حاليًا، ولكن حالتها بدأت في التحسن".

 

وبشأن تعرض ياسمين عبد العزيز لخطأ طبي، أكد شقيقها  أن هذ الأمر لايشغله حاليًا وكل ما يهمه الآن هو خروجها من المستشفي، وبعدها سيتم متابعة هذا الأمر.

شقيق ياسمين عبدالعزيز