عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. العرض الأول من مسرحية "شمسية وأربعة كراسي"

ميريهان حسن
ميريهان حسن

 نشرت الفنانة ميريهان حسين فيديو كواليس مسرحية "شمسية وأربعة كراسي" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..ميرهان حسين تبرز قوامها الممشوق بإطلالة أنثوية

 

 وعلقت ميريهان على المقطع، قائلة: "كواليس مسرحية شمسية وأربعة كراسي، العرض الأول النهاردة الساعة 10 على مسرح الساحل مستنياكوا"

شاهد الفيديو من هنا

أحداث مسرحية "شمسية وأربعة كراسي".

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي حول عائلة مقيمة في فيلا ويصل إليهم طرد غريب ومعه تبدأ حالة من الصراعات وفي ظل هذه الصراعات والجو الملئ بالتوتر يصل زكي "محمد عبدالرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة وتزداد من هنا الأمور تعقيدا.

المسرحية من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن الشهير ب"توتا"، محمد أسامة الشهير ب "أوس أوس"، ميريهان حسين وهي أولى تجاربها على المسرح، من تاليف كريم سامي كيمز، احمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

أحداث مسلسل "ختم النمر".

ويذكر أن آخر أعمال ميريهان الدرامية مسلسل "ختم النمر" هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول عمر النمر "أحمد صلاح حسني " الذي يحب هنادي "ميريهان حسين" منذ سنوات وهي ابنة عدو والده في

سوق العمل ف يتعرض للكثير من المشاكل بسبب حبه له خصوصًا أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما يهدد قصة حبهما"، وشاركها في البطولة "أحمد صلاح حسني، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، أمير صلاح ".

أحداث مسلسل "علامة استفهام".

إضافة إلى مسلسل " علامة  استفهام "  التي تدور أحداثه حول " نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري الذي يظهر بشكل غريب ومختلف خلال أحداث المسلسل فيظهر وجه جديد جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يظهر تدريجيًا خلال الأحداث.

المسلسل من بطولة محمد رجب، هيثم أحمد زكي، ميريهان حسين، عبدالرحمن أبو زهره"، تأليف إسلام حافظ " إخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضًا..ميرهان حسين: تشبيهي بكيم كاردشيان لا يضايقني ولكن أنا طبيعي