عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منة فضالي تنضم لأسرة فيلم "سرالحب".. صورة

منة فضالي
منة فضالي

 انضمت الفنانة منة فضالي لأسرة فيلم "سر الحب" للمخرج مازن نيازي، وإنتاج عمر طنطاوي.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. منة فضالي تستعرض أناقتها بإطلالة شتوية

 

 نشرت منة فضالي صورة من السيناريو عبر استوري حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، لتشارك جمهورها عملها الجديد.

منه فضالي على انستجرام

 وفي السياق ذاته بدأ مخرج العمل التصوير قبل يومين، ويشارك في بطولته أيضًا إيهاب فهمي، ومروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، وهو من تأليف ناجى عبد الله.

 

 على الجانب الآخر، كشفت منة فضالي  العديد من الأسرار في حياتها، خلال لقائها في برنامج "مع الفارس" تقديم الإعلامي نزار الفارس، والمذاع عبر قناة الرشيد. 

 

وأكدت منة التزامها بأداء الفروض الخمسة من الصلوات، مشيرة إلى أنها تستيقظ لأداء صلاة الفجر حتى لا تفوتها، موضحة: "أنا بصلي وحافظة آيات من القرآن، وملتزمة بصلوات الفروض الخمسة، وبحب أصلي الفجر جدًا لأني أصلًا بصحى بدري، وإذا نمت بدري بصحى أصلي الفجر".

 

 وارتدت منة فضالي الحجاب على الهواء، بعد أن طلب منها نزار الفارس أن ترتديه للجمهور، حيث أكدت أنها سترتديه يومًا ما، وأنها ليست ضد الحجاب، مضيفة: "أنا مش ضد الحجاب حتى ارتديه، لكن لو لبسته مش هينفع أقلعه وكمان أنا بمثل حاليًا".

 

 يذكر أن آخر أعمال منة فضالي، مسلسل "نسل الأغراب" الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي 2021، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، إدوارد، دياب، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، ملك زاهر وريم سامي.