رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(الليلة).. محمد محسن يُحيي حفل غنائي في دار الأوبرا

محمد محسن
محمد محسن

 يستعد المطرب محمد محسن، لإحياء حفلا غنائيا على مسرح النافورة بالأوبرا، اليوم، الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

اقرأ أيضًا..

فيديو.. محمد محسن يكشف سبب تحويل "اسلمي يا مصر" لكليب

 ومن المقرر أن يقدم "محسن" خلال الحفل مجموعة من الأغانى التراثية لـفنان الشعب سيد درويش والشيخ إمام عيسى منها "قوم يا مصرى"، "أهو ده اللى صار"، "التحفجية"، "أنا أتوب عن حبك"، "والله تستاهل يا قلبى" و"البحر بيضحك ليه".

 

بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من أجمل أعماله الخاصة الوطنية والعاطفية منها : "اللف في شوارعك، لو يطول الليل، بندعيلكوا، من زمان جدا، غنوة مبتكملش وخلى القمر طالع، حضنك حياة.

 

حياته الشخصية

من مواليد 18 مايو 1986 في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، درس في كلية الهندسة جامعة القاهرة وكان يغني في مسرح الكلية، وتزوج عام 2016 من الفنانة هبة مجدي التي تعرف عليها خلال عملهما في مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة.

المسيرة المهنية

بالتزامن مع أحداث ثورة 25 يناير في مصر، بدأ محسن انطلاقه الحقيقي من قلب ميدان التحرير، وقدم ألبومه الأول بعنوان

"اللف فـ شوارعك" في يناير 2012 متمسكا بتقديم عمل يحاكي الواقع الذي نعيشه، وقدم ألبومه الثاني بعنوان "حبايب زمان" في يوليو 2017.

 

الجوائز

ترشح محسن عن ألبومه "اللف فـ شوارعك" لجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان "جوردان آووردز" نوفمبر 2012 كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.

 

 

التمثيل

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحي والدرامي من خلال دوره في مسرحية "حكايات الناس في ثورة 1919" على خشبة المسرح القومي، ومسلسل "زي الورد" الذي عرض في رمضان 2012 والذي قدم من خلاله العديد من الأغاني الرومانسية، وأيضا دوره في مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة مع الفنان يحيي الفخراني.