عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أغنية "رابع فنجان قهوة" لـ آدم تسجل 190 ألف مشاهدة

آدم
آدم

 سجل الفنان آدم، بأغنيته الجديدة "رابع فنجان قهوة"، أكثر من 190 ألف مشاهدة، وذلك خلال يوم من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..فيديو.. آدم يقترب من الـ40 ألف مشاهدة بأغنية "رابع فنجان قهوة"

كلمات أغنية رابع فنجان قهوة

 الأغنية من كلمات: تامر حسين، وألحان: عزيز الشافعي، توزيع:توما، وتقول كلماتها "كده رابع فنجان قهوة تالت كوباية شاى وبفكر فيك ياحبيبى حاتجنن رايح جى لو أقولك أنى مطبق حاتصدق مستنى مجيك ماتسبق لاء ماتسبنيش كده متعلق الله يخليك مقدرش عمرى أفرط حاتورط وحاضيع من بعدك فا اتِشرط واعمِل ما بدالك ما تظبط باب قلبى مورب ما تخبط ياقالقنى عليك مِتدلع وبتتمتع لما تشوفنى عليك بتقطع مستهتر ليه ماتقدر م اللى أنا شُفته معاك متوتر نفسى أعرف ليه بتهِيف إحساس جوه ف قلبى رُهيف ياحنين إمتى تبين ماتخليك بقى حلو ولين بعدين ف عمايلك فيا قولى أعمِل ايه يرضيك خليتها أنا ياما عليا خليها شوية عليك".

أحدث أغاني آدم

يذكر أن أحدث الإصدارات الغنائية لـ آدم، كانت من خلال أغنية "في حدا"، والتي تم طرحها في نوفمر من العام الماضي، وسجلت أكثر من 37 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات أغنية في حدا

الأغنية من كلمات وألحان:رامي شافعي، توزيع:عمر صباغ، وتقول كلماتها:"في حدا بدنا يا ما عم نقدر ننسا

لو شو ما عمل فينا بقلبنا جوا إحساس أقوى منا عم يتحكم فينا لما منحب كتير منخاف من التغيّير ومنعلّق عإشيا زغيري لما بتقتلنا الغيرة ومننسى إشيا كتيري الحب الأعمى خطير في حدا

بدنا يا ما عم نقدر ننسا
لو شو ما عمل فينا بقلبنا جوا إحساس أقوى منا عم يتحكم فينا".

أغنية علقوا المشانق

إضافةً إلى أغنية "علقوا المشانق"، والتي تم طرحها بعد حادث مرفأ بيروت، وسجلت أكثر من 400 ألف مشاهدة، من كلمات وألحان:رامي شافعي، توزيع:عمر صباغ، وتقول كلماتها "أيها الزعيم ألم تخجَلْ بعد نحنُ سكّان الأرض شعبها وأهلها مَن لم يفنى بعد أيها الزعيم ألم تخجل بعد نحنُ سكاّن الأرض شعبها وأهلها مَن لم يفنى بعد للوطن لا دمتمْ وبئسَ الوعد وعدكم منافقونَ أنتم بريءٌ وطني منكم أيها الزعيم نَنتظر استقالتكم علّقوا المشانق حاسبوا الظُّلام أعلنوها ثورة .. استرجعوا لبنان في الأفقِ مجاعة أصبحت على المشارف وشعبكم يُذلّ على أبواب المصارف وقد انتشر الظلم والعدلُ أساس الحكم وصارَ الخبز وصارَ الخبز وصارَ الخبز حلمْ علقوا المشانق حاسبوا الظُّلام أعلنوها ثورة .. استرجعوا لبنان الدولة العميقة سيّدة القرار وأنتم الدمى بأيادي الجوار يا أشباه الرجال يا عبيد المال مهما الوقت طال سوف تُحاسبون".