عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف سلامة يعتذر عن المشاركة في "رمضان كريم2".. (تفاصيل)

شريف سلامة
شريف سلامة

اعتذر الفنان شريف سلامة، عن المشاركة في مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، والذي من المقرر بدء تصوير أولى مشاهده خلال الأشهر القادمة.

 

اقرأ ايضاً .. مسلسل لحم غزال الحلقة 24 | غادة عبدالرازق تهرب من الشرطة وتلجأ لـ شريف سلامة

 

ويستعد المخرج سامح عبد العزيز، لتصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" شهر أكتوبر المقبل، بعد أن عرض الجزء الأول منه فى عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه.
 

ويبدأ المخرج "عبدالعزيز" معاينة أماكن التصوير المختلفة، خلال الفترة المقبلة، لتحديد موعد نهائي للتصوير عقب انتهاء الشركة المنتجة للمسلسل من إنهاء تعاقدات جميع الفنانين المشاركين في الجزء الثاني من المسلسل.

 

مسلسل رمضان كريم

ويرصد مسلسل "رمضان كريم" روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.


أبطال مسلسل رمضان كريم

شارك فى بطولة الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" كل من روبى وشريف سلامة وسيد رجب والراحل

محمود الجندى وسلوى عثمان وسلوى محمد على وكريم عفيفي، وسهر الصايغ ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

يذكر أن الفنان شريف سلامة، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021 خلال مسلسل "لحم غزال"، بجانب النجمة غادة عبدالرازق.

 

أبطال مسلسل "لحم غزال"

لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق،وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل،إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.
 

أحداث مسلسل "لحم غزال"

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه الكثير من المشاكل، يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.