رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غداً.. حفل محمد محسن في الأوبرا المصرية

محمد محسن
محمد محسن

يحيي غداً، الفنان محمد محسن، حفلاً غنائياً داخل الأوبرا المصرية، وذلك في إطار فعاليات الصيف المقامة هناك، مع التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا..أغسطس.. محمد محسن في الأوبرا المصرية

 

ومن المقرر أن يبددأ الحفل في تمام الساعة الـ 8 مساءً، على مسرح النافورة المفتوح، إلتزاما بالإجراءات الاحترازية المتبعة.

 تستقبل الأوبرا في صيف 2021، عددًا من نجوم الغناء العربي على مسارحها خلال شهري يوليو وأغسطس، أبرزهم "هاني شاكر، علي الحجار، خالد سليم، علي الهباوي، بلقيس" للمرة الأولى هناك. 

بوستر حفل محمد محسن

 

 وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنيةوالغنائية، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، بجانب توفير وسائل التعقيم والالتزام بالتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

 

أحدث أغاني محمد محسن

يذكر ان آخر الإصدارات الغنائية لمحمد محسن، كانت من خلال أغنية "أهلا بيك"، والتي طرحها خلال احتفالات عيد الحب في فبراير الماضي، وسجلت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وتقول كلماتها"دايماً ماشي مفضي إيديا ومستنيك عامل كفي حضن يكفي حضن إيديك سايب فيها مكان للمسكة لو قسمت معايا الضحكة لو كملت معايا السكة أهلاً بيك من هواك مش بشبع من هواك دا معاك أنا بتولد معاك الطريق بيبقى سهل بيك مش بتوه أبداً إلا في عينيك أنت تنور

روحي وقلبي وأبقى سعيد لما تفضل جنبي وأبطل أبقى وحيد وأنا وياك الوقت بيجري يخلص عمري فيتعاد عمري أنا أصلاً مديلك قلبي وأنت بعيد".

 

أغنية النسيان محمد محسن

إضافةً إلى أغنية "نسيان"، والتي سجلت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وتقول كلماتها"نسيان مش بسهولة وأصعب حاجة على الإنسان النسيان عايز قوة قلب وصبر على الأحزان لما حياتك فجأة بتفضى وتكملها ولازم ترضى وترجع نفسك لزمان .. وترجع نفسك لزمان وأنا علشان أنساك يا حبيبي لازم أبطّل أقول يا حبيبي وأتعامل مع نفسي كأنك حلم وفُقت لازم أشيلك من جوايا وأعتبرك مشهد في رواية يمكن فعلاً يجي اليوم وأنساك بالوقت كل مكان رُحته معاك دلوقتي خلاص ما بقاش يتراح حتى كمان مش بتكلم عنك ثانية عشان أرتاح عمري ما بسأل عنك مرة.. ولا بعرف أخبار من بره أملي خلاص في رجوعك راح أملي خلاص في رجوعك راح".

اقرأ أيضًا..بعد تأجيله.. الموعد الجديد لحفل هاني شاكر في الأوبرا المصرية