رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد الهجوم.. محمود عامر يدافع عن ظهور حمو بيكا بـ "شمسية و 4 كراسي "

ثقافة وفن

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 18:43
بعد الهجوم.. محمود عامر يدافع  عن ظهور حمو بيكا بـ شمسية و 4 كراسي حمو بيكا
كتبت - راندا جمعة

تعرض نجوم مسرحية " شمسية و 4 كراسي"،  للهجوم بعد تداول صورة لمغني المهرجانات حمو بيكا تؤكد مشاركته في العمل. 

 

اقرأ أيضًا..(فيديو) عمر كمال يهاجم محمد رمضان: مفيش نمبر وان في مصر.. هو يقول براحته

 

ودافع الفنان محمود عامر، عن ظهور حمو بيكا في المسرحية ، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

كتب عامر قائلًا ":" عاجل وتوضيحًا لموقف  حمو بيكا إلى الزملاء الفنانين والإعلاميين بعد أن اشتعلت نار الغضب في قلوب العديد من الزملاء والزميلات فى الفن والإعلام وخلافه  بخصوص وجود حمو بيكا فى مسرحيه شمسية واربع كراسى".. سارعت بالاتصال الشخصى بالعزيز والصديق اشرف عبد الباقي بشأن وجود حمو بيكا فى العرض فقال لى بالحرف الواحد".

وتابع:" هو لابيمثل ولابيغنى ، ده افيه لايتعدى دقيقة على خشبه المسرح.. قلتله ازاى ..قالى هو  داخل حمو بيكا نفسه هو عامل خناقه فى مارينا خمسه وبيجرى يهرب للمسرح فابيدخل  المسرح يستخبى من الناس فى الخناقه ..اول مابيدخل بيلاقى جمهور فقال فرصه أغنى قبل ما يقول اه".

 

وأضاف:"بيدخل اشرف يقوله الاستاذ هانى شاكر بره فايخرج يجرى، يعنى كل الحكايه افيه لحمو بيكا نفسه ...يعنى فعلا لاتمثيل ولاغنا وهو ضيف المسرح اليوم ممكن يوم تانى مايبقاش موجود".

واختتم :"ملحوظه مهمه اشرف عبد الباقي انشا مسرح فى الساحل الشمالى الخالى من الترفيه،فى ظل كساد المسرح ".

 

ملحوظه 2 لم تعرض المسرحيه حتى الآن وستفتح غدا هذا هو التوضيح عشان الناس تهدى وربنا يصلح حال الفن والمسرح".

وفي السياق ذاته أعلن النجم أشرف

عبد الباقي عن مدة عرض مسرحياته في الساحل الشمالي، التي تبدأ بمسرحية "شمسية و4 كراسي"، التى من المقرر أن تعرض في 5 أغسطس الجاري. 

 

 قال أشرف عبدالباقي فى تصريحات صحفية: "قررنا أن تستمر عروض الساحل الشمالى حتى سبتمبر المقبل خاصة أنها تجربة جديدة ومختلفة ولا يتطرق لها أى مبدع من قبل". 

 

 وتابع عبدالباقي: "هناك كثير من الصعوبات التى واجهتنا فى عروض الساحل الشمالى إلا أن تغلبنا على هذه الصعوبات وقررنا العرض هناك كتجربة أولى مختلفة وجديدة". 

 

 تدور أحداث المسرحية التي يشارك في بطولته محمد عبد الرحمن بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.  

 

 يشارك في بطولة المسرحية النجوم أشرف عبدالباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسين، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

أهم الاخبار