رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

"ساحر النساء" في دور العرض المصرية قريبًا

ثقافة وفن

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 17:15
ساحر النساء في دور العرض المصرية قريبًاصورة من كواليس الفيلم
كتب - محمد فهمي

قرر المنتج أحمد عياد الرشيدى طرح فيلم "ساحر النساء" فى قاعات المصرية بموسم صيف 2021 بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر عرض الفيلم فى دول الخليج تزامنا مع مصر.

 

اقرأ أيضًا.. بالصور.. أبطال "200 جنيه" يروّجون للفيلم على طريقتهم الخاصة

 

وقع اختيار مخرج الفيلم على عدد من الوجوه الشابه التى تظهر على الشاشة لأول مرة، حيث يعتمد السيناريو على قصص الحب وكيف تغيرت مع الأجيال الجديدة، ويدخل فى أحداث الفيلم بشكل أساسى التطور التكنولوجيى ووسائل الاتصال الحديثة، ولذلك استعان بعدد من الوجوه الشابة من بينهم الفنان الشاب هشام البحراوى والذى يجسد شخصية مهندس كمبيوتر تدور حوله الأحداث، بالإضافة إلى كبار الفنانين من بينهم القديرة سميرة عبد العزيز والتى تجسد دور الأم التى تقدم النصائح لأبنائها دائما.

 

ويشارك أيضا كلا من الفنانين رندا البحيري وندى بسيوني ومحمد سليمان ومها أبو عوف ومحمد الصاوي وحلمي فودة، سيناريو وحوار أحمد عياد - محمد مكي.


وأشار المخرج أحمد عياد الرشيدى إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول جيل الشباب ومايترتب على التكنولوجيا الحديثة فى وسائل التربية المختلفة،

وما يترتب عليه من أحداث فى المجتمع، مشيرا أن العمل مليء بالمفاجآت، مؤكدًا أن سبب تأجيل عرض الفيلم كان البحث عن موعد عرض مميز خاصة فى ظل جائحة كورونا التى تسببت فى تقليل إشغال قاعات العرض المصرية.


يذكر أن اسم فيلم "ساحر النساء" تم اختياره لفيلم تم عرضه عام 1958، من إخراج فطين عبد الوهاب، وبطولة فريد شوقي وهند رستم، ولكن المخرج أكد أن العملين مختلفين تماما وسيظهر ذلك عند عرض الفيلم.


وعلى جانب آخر يستعد المخرج أحمد عياد الرشيدي لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان "سيبوس"، ويعقد جلسات عمل هذه الأيام للاستقرار على التفاصيل المتعلقة بالفيلم، وترشيح الأبطال، وتحديد موعد التصوير، ومن المقرر أن يضم الفيلم عددًا كبيرًا من فنانين الوطن العربي.