رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة جذابة.. نور اللبنانية تقضي الإجازة الصيفية في البحر

نور
نور

شاركت الفنان نور جمهورها بصورة جديدة لها، بإطلالتها الجذابة أثناء قضائها العطلة الصيفية بإحدى المدن الساحلية في مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..أبطال "جمال الحريم" ينتهون من تصوير جزء كبير من مشاهده

علقت نور على الصور قائلة: يوم ساحر.

تطل "نور" وهي تستمتع بالأجواء الصيفية على متن يخت في البحر، مرتدية نظارة شمس وفستان أنيق أصفر اللون ومزين بالورود ذات اللون الأزرق.

أبطال مسلسل ضل راجل

يجدر الإشارة بأن النجمة اللبنانية نور شاركت ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل "ضل راجل" بالاشتراك مع النجمين ياسر جلال ونرمين الفقي ونخبة أخرى من النجوم. كما طلت على الجمهور خلال أيام الشهر الفضيل نفسه، عَبر البرنامج الترفيهي "خمس نجوم"، بمشاركة النجوم غادة عادل، وكريم فهمي، ومُصطفى

قمر، ومحمد الشرنوبي. 

تفاصيل مسلسل جمال الحريم

إضافةً إلى مسلسل "جمال الحريم"، ويحمل العمل طابع الإثارة والتشويق والرعب، لما ظهر من مشاهد مختلفة في البرومو الخاص بالمسلسل، أبرزهم ظهور ثعابين وأفاعى وعقارب، وأحداث غامضة يتعرض لها أبطال العمل

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن والدراما، وأبرزهم: "النجمة اللبنانية نور، خالد سليم، دينا فؤاد، الفنان القدير صلاح عبدالله، أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

 

اقرأ أيضًا..الليلة..عرض أولى حلقات مسلسل "جمال الحريم"