عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب وصول أجر الزعيم في فرقة ناجي عطا الله لـ 30 مليون

فرقة ناجي عطا الله
فرقة ناجي عطا الله

تصدر مسلسل فرقة ناجي عطا الله، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشف المنتح المصري، صفوت غطاس، عن أجر الفنان القدير عادل إمام، مقابل دوره في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2012.

 

أقرا أيضًا.. صفاء أبو السعود مرعوبة من عادل إمام| وتكشف تفاصيل أغنية فجرالضمير

 

وبحث المصريون عن مسلسل فرقة ناجي عطا الله، خلال الساعات القليلة الماضية؛ لمعرفة تفاصيل أجر الفنانين وأيضًا للتذكرة بأحداث المسلسل الذي فات على عرضه 9 سنوات.

 

وفي لقاء مع المنتج صفوت غطاس، ببرنامج "صباح الورد"، أوضح صفوت غطاس أنعه "ضد المقولات بأن الممثل قد أخذ أجرا أكثر مما يستحق مقابل دوره"، لافتا إلى أن "النجم بيجيب الفلوس الل بتدفيعله إياها".

وأعلن المنتج سبب أجر الفنان القدير عادل إمام، في ذلك الوقت، الذي كان أقصى  أجر فيه 8 مليون حنيه، وذلك بسبب أن الأجور العالية لفنان مثل عادل إمام يكون العائد والأرباح أكثر من ذلك وتغطي تكاليف العمل، قائلا: "أنا يوم ما روحت مضيت مسلسل فرقة ناجي عطالله مع عادل إمام، الناس كلها استغربت، وكان أعلى أجر بياخدوا أيامها نور الشريف ويحيى الفخراني كان 8 مليون

جنيه، أنا مضيت مع عادل إمام بـ30 مليون جنيه، فالناس كلها استغربت".

 

 

وأكمل: "أنا عارف بعمل إيه، أنا بعد ما مضيت معاه بـ4 أيام، سافرت وجبت تكلفة المسلسل قبل ما أصور، فالنجم بيجبلك فلوسه وزيادة في العمل الفني"، لافتا إلى أنه "يدفع أي أجر يطلبه النجم طالما سيحصل عليه مجددا ويستعيد أمواله بعد بيع المسلسل".

تجدر الإشارة إلى أنه تم عرض مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في شهر رمضان 2012، وهو من بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد إمام، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

 

موضوعات ذات صلة:

صفاء أبو السعود مرعوبة من عادل إمام| وتكشف تفاصيل أغنية فجرالضمير

اكتشفه حسن يوسف.. معلومات عن سعيد صالح في ذكرى ميلاده

نيكول سابا تكشف حقيقة خيانة زوجها لها (تفاصيل)