عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة..طرح تذاكر حفل تامر حسني في جدة

تامر حسني
تامر حسني

تستعد، الليلة، الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، طرح تذاكره، حيث من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 13 من أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا..كليب "صعبة" لتامر حسني يتخطى الـ 12 مليون مشاهدة

تفاصيل حفل تامر حسني في جدة 2021

 

يقام الحفل على مسرح "جدة سوبر دوم"، ولتي شهدت عدد من الفعاليات الغنائية الضخمة لكبار نجوم الغناء العربي بدايةً من يونيو الماضي.

أعلن تامر عن الحفل، مساء أمس، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الغجتماعي، وأعرب جمهوره عن سعادتهم بالحفل وانتظارهم له.

حفل تامر حسني بمدينة العلمين

يذكر أن تامر حسني قد أحيا مؤخراً أحدث حفلاته الصيفية بمدينة العلمين، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين للموسيقى في موسمه الثاني، وشهد الحفل حضور كامل العدد الذي قدم لهم تامر باقة غنائية منوعة بين أغانيه القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بحماسٍ كبير.

مشاهدات كليب صعبة تامر حسني

يذكر ان تامر حسني قد طرح مؤخراً كليب أغنية "صعبة"، والذي حقق أكثر من 51 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات وألحان:عزيز الشافعي، توزيع:عبد الرحمن شوقي، والكليب من إخراج تامر حسني.

كلمات أغنية انتي صعبة

وتقول كلماتها"انتي صعبه في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز اعيش واموت اسير حلاوتك  صعبه صعبه انتي صعبه لا

بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي

جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

كلمات أغنية افتح قلبك

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك" والتي سجلت أكثر من 10 مليون مشاهدة،  مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك".

اقرأ أيضًا..في أقل من 24 ساعة..تامر حسني يتصدر يوتويب بـ "صعبة"