رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادت لتُثير الجدل.. سمية الخشاب تُشعل السوشيال ميديا بصورة الروب

سمية الخشاب بالروب
سمية الخشاب بالروب الأحمر

 لم يمر أسبوعيان على إثارتها للجدل، حتى عادت الفنانة سمية الخشاب تتصدر محركات البحث العالمية جوجل، بسبب مشاركة الجمهور بجلسة تصوير وهي ترتدي الروب الأحمر، في أحد فنادق دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

اقرأ أيضًا.. سمية الخشاب تتألق بفستان شفاف وبوكية ورد.. ومتابع: انت اتخطبتي

 

 في الساعات الماضية شاركت سمية الخشاب متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت مرتدية روب باللون الأحمر، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، الصور التى نشرتها الفنانة سمية الخشاب تظهرها بإطلالة جريئة مرتدية روب مميز باللون الأحمر ووضعت مكياج صاخب، وروج باللون الأحمر، وحددت عيونها باللون الأسود، وعلقت عليها "أعظم رصيد للمرأة هو جمالها".

سمية الخشاب

أول تعليق لسمية الخشاب بعد ظهورها بالروب الأحمر

وفي أول تعليق لها بعد تصدرها التريند؛ قالت سمية الخشاب "أنا لسه بسخَّن.. اللي جاي أقوي بإذن الله"، مؤكدة أن السيشن كسر الدنيا، وسأكون متفاعلة بكثرة على السوشيال ميديا مع جمهوري خلال الفترة المقبلة.

سمية الخشاب تشغل الجمهور

الفنانة سمية الخشاب اسم لم يفارق ذهن الجمهور طول الوقت، نتيجة الأخبار الكثيرة التى يتم تداولها، ففي الفترة الأخيرة تعرضت سمية الخشاب إلى العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن.

سمية الخشاب

وأكد سمية الخشاب، أن الشائعات من هذا النوع دائمًا تحاوطها، قائلة:" أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له، الناس على السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس"، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق.

 

سمية الخشاب الفلوس مبتعملش ولاد ناس

وسبق أن غردت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "‏الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس"، هذة التغريدة جاءت بعد ساعات من مهاجمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع " سناب شات"، موضحة انها لا تقدم اي محتوى وتعتقد ان السناب شات عبارة عن مرآة.

الفنانة سمية الخشاب

وقال عمر كمال : "سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من

خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، فالأغنية حققت نجاحاً كبيراً فى مصر ووصل عدد المشاهدات الى 10 مليون، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية ارقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي".

رد سمية الخشاب على حديث عمر كمال

كان رد فعل الفنانة سمية الخشاب غريب للبعض حيث تجاهلت الامر تماما ولم ترد او تعلق على ما قاله المطرب عمر كمال وهو ما يعنى عدم رغبتها في الرد على الامر وفسره البعض أيضا بعدم اهتمام منها بالكليب خاصة انها لم تحرص على الدعاية له بالشكل

آخر أعمال سمية الخشاب

كان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية "أوعدك" مع المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية.

سمية الخشاب بروب أبيض

وتقول كلمات الأغنية، "أوعدك، عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك، هفضل جمبك بقى وهصونك، بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك"، وتكمل سمية الخشاب الأغنية قائلة:"يا ولا، أنا جامدة وضد الكسر، أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر، أنا متلقبة كده ملبن مصر، بيمشوا ورايا لحد العصر".

 

موضوعات ذات صلة 

(صور) روب حمام مثير| سمية الخشاب بإطلالة جريئة تغضب جمهورها ومتابع: النفخ غير شكلك

سمية الخشاب ترتدي روب أبيض علي السرير داخل منزلها (صور)

سمية الخشاب تبرز انوثتها بالتل المرزكش