رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

غادة عادل تروج لفيلم "200 جنيه" بالعملة

ثقافة وفن

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 14:57
غادة عادل تروج لفيلم 200 جنيه بالعملةغادة عادل
كتبت - راندا جمعة

 روجت الفنانة غادة عادل لفيلم "200 جنيه" بطريقة مميزة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام . 

 

اقرأ أيضًا.. مي سليم تنضم لأسرة فيلم "200 جنيه"

 

 نشرت غادة صورة لها وهي ممسكة بعملة فئة الـ"200 جنيه" ومكتوب عليها اسم "عزيزة السيد".

غادة عادل

 وعلقت غادة على الصورة قائلة: "مميزة شوية الـ٢٠٠ جنيه ديه #٢٠٠ جنيه".

غادة عادل

 فيلم "200 جنيه" ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم بشخصياتهم المختلفة.

فيلم 200 جنية

أبطال فيلم 200 جنيه:

  يذكر أن فيلم "200 جنيه" من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبدالجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبدالعزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم 200 جنية

أحدث فيلم 200 جنيه:

 يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب

مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية، فيما تظهر الفنانة نيللي كريم في دور راقصة خلال أحدث الفيلم، ويجسد الفنان هاني رمزي شخصية عامل في محطة بنزين يمر بالعديد من الأزمات، ويظهر الفنان أحمد السعدني خلال أحداث الفيلم في ثوب ابن الفنانة إسعاد يونس، الذي يسرق الـ 200 جنيه محور أحداث العمل من والدته.

فيلم 200 جنية

 على الجانب الآخر، يشهد الفيلم عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى؛ أبزرهم الفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني"، في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي عرض في 2018.

أهم الاخبار