رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الثقافي البريطاني يشارك في اليوم العالمي للتطوع

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن المجلس الثقافي البريطاني مشاركتة في اليوم العالمي للتطوع (IVD)، والذي سيتم تنظيمه يوم السبت المقبل في مركز شباب الجزيرة بالزمالك.

ينظم الاحتفالية برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بالتعاون مع وزارة الدولة المصرية لشئون الرياضة، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان(UNFPA)، ومنظمة بلان الدولية. يقام الحفل تحت شعار "عافر".
تأتي هذه الاحتفالية بالعديد من الأنشطة المهمة والرئيسية التي تتيح الفرصة للشباب المصري للعمل معًا في مشروعات التنمية الاجتماعية التي تساعد على تعزيز عمل المتطوعين والإشادة بجهودهم، وتعريف العالم بالتأثير المستدام للعمل التطوعي.
وتتمثل مشاركة المجلس الثقافي البريطاني فى  تنظيم مهرجانات رياضية في إطار برنامجيه "مهارات الدوري الممتاز" و"الإلهام الدولي" لعدد 400 طفل من مراكز الشباب

المختلفة وهى حلوان والوراق والجيزة ومنشية ناصر وسراي القبة، بالإضافة إلى 50 آخرين من فرق الكشافة.
كما يتم عقد مناظرة من الساعة 6 إلى الساعة 7 مساءً بين شباب برنامج "صوت الشباب العربي" لمناقشة مقترح تحت عنوان "هذا المجلس يعتقد إصدار قانون بشأن العمل التطوعي". "صوت الشاب العربي" هو برنامج إقليمي يقدمه المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع مؤسسة آنا ليندا. كما سيتم تنظيم مناظرات أخرى خلال اليوم بالتعاون مع منظمة اتجاه.