عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خضوع نجل شعبان عبدالرحيم لـ عملية جراحية بالقلب (تفاصيل)

عدوية شعبان عبدالرحيم
عدوية شعبان عبدالرحيم

 كشف عدوية شعبان عبدالرحيم نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، عن إجراء شقيقه الأكبر عصام شعبان عبدالرحيم لعملية في القلب دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز المعلومات عن شعبان عبدالرحيم بعد تصدره التريند اليوم

 

وكتب عدوية شعبان عبدالرحيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي، عصام أخويا بأمر الله تقوم بالسلامة، أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل، أخويا عصام بيعمل عملية في القلب".

 

وأضاف عدوية شعبان عبدالرحيم: "اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدأ، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام. اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه".

 

واختتم عدوية شعبان عبدالرحيم: "ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض. أذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً يارب اشفي كل مريض مسلم".

 

ومنذ ساعات قليل توجه عدوية شعبان عبدالرحيم، إلى غرفة العمليات بأحد المستشفيات لإجرائه عملية في القلب.

 

وعلى الجانب الآخر أعلن عصام شعبان عبدالرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، أنه كان يرغب في إنهاء الخلاف مع المؤلف إسلام خليل، لافتا إلى أنه ذهب إلى منزله بصحبة زوجته وأولاده واستمرت الجلسة

قرابة 4 ساعات لكن دون جدوى، ولم تظهر أي بوادر لرغبته في إنهاء الخلاف.

 

وأضاف عصام شعبان عبدالرحيم خلال برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: "إسلام خليل طمع في ألحان أغاني والدي ويريد احتكارها لنفسه بعد وفاته، ورفعت عليه قضية لسرقته ألحان أغاني والدي، ومعي مستندات تثبت ملكية أبي لهذه الألحان".

 

وتابع عصام شعبان عبدالرحيم: "مفيش حد وقف ضدي بعد وفاة والدي إلا إسلام خليل، كان مفروض يكون في ظهرنا وأخ كبير بعد وفاة والدي ويوجهنا للصواب في الغناء واختيار كلمات الأغاني.

 

ونوه عصام شعبان عبدالرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، بأن والده قدم آخر حفلاته في السعودية وكان يعاني من أمراض كثيرة، مضيفا: "كان في قمة التعب لدرجة إنه غنى هو جالس على كرسي".