عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوبة صافينار حقيقة أم ادعاء (تفاصيل)

صافينار
صافينار

 أصبحت الراقصة الاستعراضية صافينار، حديث الجمهور منذ الساعات الأولى من صباح، اليوم الأحد، بعد أن تداول نشطاء ورواد مواقع السوشيال ميديا فيديو، مصور للراقصة صافينار، تظهر فيه داخل حمام سباحة وهي ترتدي المايوه الأبيض، برفقة شاب، ما جعل البعض يتحدث عن خطوبتها.

 

اقرأ أيضًا.. بالمايوه الشفاف.. صافيناز تحتفل بخطوبتها من أحد الفنانين (صور وتفاصيل)

 

في الفيديو المتداول ظهرت صافينار برفقة شاب يدعى رامي وفقًا لما كتبته الراقصة على الفيديو قائلة: "انتظروا صافيناز ورامي"، وظهر الشاب وهو يخرج من حمام السباحة لكي يقوم بتقديم خاتم الخطوبة للراقصة صافيناز، الأمر الذي قامت صافيناز بالزغاريد وتظهر عليها علامات من البهجة والسرور.

صافينار ورامي دياب

حديث البعض عن خطوبة صافينار، دفعها للرد ونفي ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بشأن خطوبتها من رامي دياب، مشيرة إلى أن الفيديو والصور الذي تداول بين صافيناز ورامي ما هي إلا إعلان ترويجي عن فيديو كليب جديد لها معه بعنوان "بيبي"، من كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع إسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربري.

 

من جانب آخر، نشر الفنان رامي دياب، مقطع من فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، وظهر فيه مع صافيناز، ليفجرا مفاجأة للمتابعين بأنه لم يخطب صافيناز.

 

وأكد في الفيديو، أن الصور والفيديوهات القصيرة هى من كواليس كليب

يجمعهما، وظهرت معه صافيناز في الفيديو تؤكد عدم خطبتها قائلة: "أنا سينجل وفري"، وفي المقابل أكد دياب أنه كان يقصد الكليب حينما قال: "مش نقول مبروك".

صافيناز

في وقت سابق قالت الراقصة الاستعراضية، إنها لا توافق أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، موضحة: "أنا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي".

 

من هى الراقصة الاستعراضة صافينار؟

صافينار جوريان، هى راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية، ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، بدأت حياتها كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية.

الراقصة صافينار

وظهرت صافينار في بدايتها في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها إحدى القنوات الفضائية، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهي ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

موضوعات تهمك

فيديو.. صافيناز تتحدى العاصفة على طريقتها الخاصة

معلومات لا تعرفها عن صافيناز بعد وفاة والدها