رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إعلان خطبتهما..تفاصيل جديدة حول علاقة نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور

 أكدت الفنانة نيللي كريم الأخبار المتداولة عن خطبتها للاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، حيث اقتصر الحفل على حضور العائلتين وعدد من الأصدقاء، ومن المقرر ان يتم عقد القران خلال أغسطس الجاري.

 

اقرا أيضًا.. نيللي كريم تفاجئ جمهورها وتعلن قرب ارتباطها (تفاصيل)

 

فارق العمر بين نيللي كريم وهشام عاشور:

 يبلغ فارق العمر بين نيللي وهاشم 8 سنوات فقط، حيث يبلغ عمر نيللي كريم 47 عامًا، بينما هشام ف الـ 39 من عمره.

يذكر أن هشام عاشور هو لاعب اسكواش محترف يمثل مصر، من مواليد 29 مايو 1982 في القاهرة، وصل إلى التصنيف العالمي المهني العالمي رقم 11 عالميًا في فبراير 2012. 

من هو هشام عاشور؟

 كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشرة الأوائل،  وبعد اعتزاله اللعب، انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

 وعند عودته لمصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور، بطل العالم، العديد من الأكاديميات في الاسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

 

أعمال نيللي كريم الجديدة 2021

 يذكر أن نيللى كريم أخيرًا أعلنت انضمامها لأسرة فيلم "كازابلانكا 2" بطولة أمير كرارة، تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، ومن المقرر تصوير الجزء الثانى فى مدينة لشبونة داخل إسبانيا.

 

 يأتى الجزء الثانى للفيلم استثمارًا لنجاح الجزء الأول، والذى انطلق عرضه فى 2019، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الفطر حيث وصل لأكثر من 80 مليون جنيه، وهو فى المركز الثالث فى قائمة أعلى الأفلام دخلًا فى السينما المصرية.

 

 فيلم "كازابلانكا" الجزء الأول بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، وشارك فى بطولته كل من النجم التركى خالد أرجنش، وعدد من ضيوف الشرف، منهم نيللى كريم، وبيومى فؤاد، وأحمد فهمى، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى.

 

اقرأ ايضًا.. نيللي كريم تسقط في شباك الحب| وحفل زفافها بعد شهرين من الآن