رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

صور.. حسن مالك يوجه رسالة لبطرس دانيال بعد تكريمه من المركز الكاثوليكي

ثقافة وفن

الأحد, 01 أغسطس 2021 13:54
صور.. حسن مالك يوجه رسالة لبطرس دانيال بعد تكريمه من المركز الكاثوليكيحسن مالك
كتبت - إيمان محمد

 نشر الفنان الشاب حسن مالك، مجموعة صور خلال تكريمه من المركز الكاثوليكي المصري عن دوره في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي على شاشة Mbc

 

وعلق "مالك" على الصور قائلًا: "سعيد جدًا بتكريمي من المركز الكاثوليكي المصري عن مسلسل خلي بالك من زيزي، شكرًا للأب بطرس دانيال ولكل فريق العمل".

تفاصيل مسلسل "خلي بالك من زيزي":

 يذكر أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، أسماء جلال، نهى عابدين، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 

 تدور أحداث المسلسل بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددًا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

 

من هو حسن مالك؟

 شقيق الفنان أحمد مالك، شهد أول ظهور إعلامي له في برنامج (أبلة فاهيتا) عام 2017 رفقة شقيقه، كما كان أول ظهور له كممثل من خلال مسلسل (لعبة النسيان) للنجمة دينا الشربيني، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 وتدور أحداثه حول رقية التي تستيقظ بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في السنوات الست الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

 

أعمال حسن مالك:

 بعدها توالت عليه الأعمال التليفزيونية منها أحد قصص مسلسل "إلا أنا" يقدم المسلسل ثماني حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

 

 وقدم هذا العام مسلسل "وادي الجن" الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة يوسف عثمان، إنجي أباظة، سينتيا خليفة، وتدور أحداثه حول رحلة استكشاف لأحد الكهوف في الصحراء، يجبر أربعة شباب على دخول عالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم.

أهم الاخبار