رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

في 4 أيام .. ماجد المهندس يتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بـ "كيف أخليك"

ثقافة وفن

الأحد, 01 أغسطس 2021 12:36
في 4 أيام .. ماجد المهندس يتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بـ كيف أخليكماجد المهندس
كتبت - تقى عادل

 حققت الأغنية الجديدة للفنان ماجد المهندس "كيف أخليك"، أكثر من 2 مليون و 400 ألف مشاهدة، وذلك خلال 4 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..فيديو.. ماجد المهندس يتخطى الـ800 ألف مشاهدة بأغنية "كيف أخليك"

كلمات أغنية "كيف  أخليك"

تقول كلماتها: "شفتك وأقول فخاطري كيف أخليك ؟ كيف أقدر أخليك! والقلب وياك أزعل وأرضى بس  ما أترك أيديك لو صار مهما صار ابقى أنا أهواك ليس هناك من يحاول يجاريك هل يا ترى فالكون فيه إلى يسواك ؟ درب الهوى لو ضاع عني بلاقيك مالحُب إلا (لك) ولو دربك أشواك أن كان في إيديني العمر..كنت بهديك عمري هو عمرك يابعد عمر مضناك وإن قالوا عمرك راح هو راح بس فيك جعله يروح ولا يرد إلا لرضاك وإن طار قلبي في سماك وأراضيك خل خافقي يبرى بشوفة محياك في بوظبي ساسك وحظ لي حواليك ياحظ دارك قبل حظي بلقياك قولك فعل .. والقول فعل بمعانيك الله عطاك من المعاني ما أعطاك وأسلوبك الساحر وعينك تحليك كل عين شافت عينك تقول محلاك مافي أحد كثري في هالكون يغليك قالوا تمنى؟ قلت.. كلي تمناك كل شخص فيه عيوب وأشياء تغريك إلا أنت كامل .. كن عيوبك مزاياك".

حفلات ماجد المهندس الجديدة

 يذكر أن ماجد أحيا أخيرًا، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الاحتفالات السعودية في جدة، حيث شهد الحفل حضورًا كامل العدد من جمهوره، وتفاعل مميز مع

ما قدمه من أغنياته، خصوصًا من ألبومه الجديد "واحش الدنيا"، بجانب حفله الذي أحياه خلال الجمعة الماضية في مدينة أبها بالسعودية، ضمن فعاليات حفلات الصيف هناك، التي يشارك فيها أيضًا فنان العرب محمد عبده، الذي يقام حفله في مدينة الباحة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل للحفلين.

 

تفاصيل أغنية نصاب ماجد المهندس:

 يذكر أن ماجد طرح كليب أغنية "نصاب"، وسجل أكثر من 460 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: بهاء الدين محمد، ألحان: محمود خيامي، وتقول كلماتها "أنت اللي قلبك صاب وأنا اللي قلبي تصاب مكنتش أعرف إن فيه في الحب ناس قلبها نصاب لدرجة إني ولا حسيت ولا تخيلت ولاشكيت واستوليت على كل مشاعري عادي فكل هدوء أعصاب ويا ريت ماسمعت لما ناديت ولا قلبي قال حبيت ولا يوم فتحلك باب وأنا ليه أتعب في حبك ليه وأرضى بعذابك ليه لو حتى أحلى عذاب".

اقرأ أيضًا..ماجد المهندس يكشف أحدث أعماله الغنائية