رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ياسر جلال يخوض تجربة الرعب للمرة الأولى| ويتخلى عن لحيته وشاربه بسبب "الديب"

ثقافة وفن

الأحد, 01 أغسطس 2021 12:16
ياسر جلال يخوض تجربة الرعب للمرة الأولى| ويتخلى عن لحيته وشاربه بسبب الديبياسر جلال في مسلسل "الديب"
كتبت - إيمان محمد

 الفنان ياسر جلال تصدر تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي لمسلسل "الديب" من خلال شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

اقرأ أيضًا..

الرعب والإثارة يسيطران على برومو "الديب" لياسر جلال.. فيديو وصور

 

تفاصيل مسلسل "الديب":

 يعتبر المسلسل المرة الأولى التي يحوض فيها النجم ياسر جلال أعمال الرعب، كما أنه تخلى أيضًا عن لحيته وشاربه من أجل ذلك العمل.

 يشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، والمسلسل من نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

 

آخر أعمال ياسر جلال:

 يذكر أن آخر أعمال النجم ياسر جلال مسلسل "ضل راجل" وشاركه البطولة كل من نور، نرمين الفقي، إيهاب فهمي، محمد يسري، محمد عادل، محمود عبدالمغني، محمد علي رزق، رنا رئيس، هدى الإتربي، إنعام سالوسة، عصام السقا، أحمد حلاوة، مجدي فكري، محمود حافظ، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبدالفتاح.

 

 وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

من هو ياسر جلال؟:

 جدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال ولد في الإسكندرية هو ابن المخرج «جلال توفيق» وهو الشقيق الأكبر للممثل رامز جلال، نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغره، دخل عالم الفن عام 1983 في فيلم «الراقصة والطبال» وهو في الرابعة عشرة من عمره، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990.

 غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن ليعود في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل إمام في فيلم "النوم في العسل"، واستمر في التمثيل من خلال التلفاز والسينما، شبهه البعض بالراحل رشدي أباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما، كما حصل على الدكتوراه الفخرية في جامعة كامبريدج البريطانية، حقق نجوميته بعدما عُرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل "ظل الرئيس" عام 2017.

أهم الاخبار