رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إشادات النجوم بـ "نجمة معدية" لـ فرقة واما

فرقة واما
فرقة واما

حرص عدد من نجوم الفن على الإشادة بأغنية فرقة واما الجديدة "نجمة معدية"، والتى تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" منذ يومين.

 

 وجاء ضمن النجوم الذين أشادو بنجاح الأغنية تامر حسني، أمير كرارة، منى زكي، أحمد فهمي، أكرم حسني، كريم محمود عبدالعزيز.

 

اقرأ أيضًا .. تعاون جديد يجمع فرقة واما وعزيز الشافعي .. (تفاصيل)

 

 وكتب تامر حسني عبر حسابه على "إنستجرام": "ألف مبروك لأصدقاء الطفولة والفصل الدراسي بالكونسير ڤاتوار..حبايب قلبي نجوم فريق واما وألف مبروك نجوم ريكوردز الغالين والمنتج الكبير ياسر خليل بالتوفيق والنجاح".

 

 

بينما كتب أكرم حسني، "مبروك لك أخواتي وحبايبي على الأغنية الخطيرة وأكيد هتكسر الدنيا إن شاء الله"، كما حرص مني زكي وزينة وهشام ماجد وأمير كرارة وهيثم شاكر وأحمد فهمي على الإشادة بالأغنية وتفاعلوا معاها من خلال خاصية الاستوري بموقع انستجرام.

 

وحققت أغنية "نجمة معدية" نجاح كبير منذ طرحها وتخطت مشاهدتها أكثر من مليون ونصف على مدار يومين، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وإنتاج مشترك بين "نجوم

ريكوردز" و"هاي واي".

 

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان "الصيف ابتدى" والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق، أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

 

وقدم "واما" أكثر من كليب مع "نجوم ريكوردز" و"وهاي واي"، مثل "على فكرة"، "شمس بحر"، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن John perez .

 

إشادات نجوم الفن بأغنية "نجمة معدية" لـ فرقة واما 

واما

فرقة واما

فرقة واما

فرقة واما

فرقة واما

فرقة واما

فرقة واما