رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن فعاليات صيف السعودية.. ماجد المهندس في حفل غنائي بمدينة أبها

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 يستعد الفنان ماجد المهندس لحفله الغنائي الصيفي في مدينة أبها بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات صيف السعودية، المقامة في عدد من مدن المملكة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا.. غدًا.. ماجد المهندس مع جمهوره في جدة

 

 من المقرر أن يقام الحفل، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الـ 10 مساءً، على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل، وسيتم نقله مباشرةً عبر إحدى التطبيقات الترفيهية الشهيرة المختصة بنقل الحفلات.

اقرأ أيضًا..

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

 يذكر أن ماجد أصدر أحدث أغانيه بعنوان "كيف أخليك"، التي حققت أكثر من 800 ألف مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 تقول كلماتها: "شفتك وأقول فخاطري كيف أخليك ؟ كيف أقدر اخليك! والقلب وياك أزعل وأرضى بس  ما أترك أيديك لو صار مهما صار ابقى أنا أهواك ليس هناك من يحاول يجاريك هل

يا ترى فالكون فيه الي يسواك ؟ درب الهوى لو ضاع عني بلاقيك مالحُب إلا (لك) ولو دربك أشواك أن كان في إيديني العمر..كنت بهديك عمري هو عمرك يابعد عمر مضناك وإن قالوا عمرك راح هو راح بس فيك جعله يروح ولا.

 

يرد إلا لرضاك وإن طار قلبي في سماك وأراضيك خل خافقي يبرى بشوفة محياك في بوظبي ساسك وحظ لي حواليك ياحظ دارك قبل حظي بلقياك قولك فعل .. والقول فعل بمعانيك الله عطاك من المعاني ما أعطاك وأسلوبك الساحر وعينك تحليك كل عين شافت عينك تقول محلاك مافي أحد كثري في هالكون يغليك قالوا تمنى؟ قلت.. كلي تمناك كل شخص فيه عيوب وأشياء تغريك إلا أنت كامل .. كن عيوبك مزاياك".

 

اقرا أيضًا.. 15 يناير.. حفل غنائي لنجوى كرم وماجد المهندس في دبي