رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. أمسية غنائية لمحمد عبده في الباحة بالسعودية

محمد عبده
محمد عبده

 يستعد فنان العرب محمد عبده لحفله الغنائي الجديد في مدينة الباحة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات صيف السعودية المقامة في عدد من مدن المملكة، مع الالتزام بالتطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا.. أسعار تذاكر حفل محمد عبده في جدة

 

تفاصيل حفل محمد عبده في الباحة:

 من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم عرضها مباشرةً عبر إحدى التطبيقات الترفيهية المتخصصة في نقل الحفلات هناك.

 وفي سياقٍ متصل، يشارك الفنان ماجد المهندس في فعاليات صيف السعودية، بحفلٍ غنائي في مدينة أبها، وذلك غداً الجمعة، تم نفاد تذاكرها بالكامل.

 يذكر أن محمد عبده أحيا أخيراً حفلًا غنائيًا في مدينة جدة، على مسرح "جدة سوبر دوم"، خلال منتصف يوليو الجاري، وشهدت حضورًا كامل العدد من محبيه، قدم لهم عددًا من أغنياته المفضلة لدى جمهوره.

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

شروط حضور حفل محمد عبده:

يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات ومنع التصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

 

 يذكر ان آخر أغنيات محمد عبده، كانت من خلال أغنية "مستعجلة"،

التي تم طرحها خلال يونيو الماضي، وسجلت أكثر من 500 ألف مشاهدة، كلمات: الأمير فهد بن محمد، ألحان: خالد عياد، توزيع: يحيى الموجي، تقول كلماتها "مستعجلة  وش بك؟ خلي ثواني الليل .. تمتد للآخر. أباسهر بقربك مثل القمر وسهيل .. واطيّب الخاطر توي بديت اجمع شتاتي من الضياع وتوي بديت انسى الالم والالتياع لاتوجعيني بالرحيل ولا تذبحيني بالوداع وترفقي في خافقٍ حبك. مستعجلة.. وش بك.

 

كان حلمي ذا اللقا واليوم بالصدفة التقينا وياهلا بك يا الصدف. شفتك وراح الشقا وغردت الأشواق فينا ونبضنا الوافي عزف. مو وقت لوم ولا عتب ولا وقت عذال وغضب قولي لخوفك ينسحب وخلك مثل رمش وهدب وابقي معي لا تودعي وبالهون لا تستعجلي بربك مستعجلة .. وش بك؟! ش هي حياة الناس ولو غابوا الاحباب؟ وش قيمة الاحساس.. لو يقفلون الباب لاتحرمي قلبي الحنان وقلبك بعد لا تحرميه محتاج انا لك من زمان وظامي على قربك وابيه خذي يدي وهاتي يدِك وعساَي أقدر أسعدك".

 

اقرأ أيضًا.. الخميس .. رابح صقر في جدة