رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..فريق واما يطرح أغنية "نجمة معدية"

فرقة واما
فرقة واما

طرح فريق واما أغنية جديدة بعنوان "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهما، ومن توزيع توما، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي".

 

موعد طرح أغنية فريق"واما " الجديدة

 

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان "الصيف ابتدى" والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور،  أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

 

 

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

 

 

وقدم "واما" أكثر من كليب مع "نجوم ريكوردز" و"وهاي واي"، مثل  "على فكرة"، “شمس بحر"، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج "

 
 
تمت المشاهدة بواسطة Mohammed في 6:43 متمت المشاهدة بواسطة Fouad في 5:05 متمت المشاهدة بواسطة نور في 7:31 متمت المشاهدة بواسطة Randa في 5:06 م

 

 
Abdou Eid

 

Abdou قام بالإرسال اليوم، الساعة 7:36 م
الاولي 29-7-2021
 
 
 
 
تمت المشاهدة بواسطة Abdou في 18 يونيو 2021 7:18 م
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Nabil Fathy
 
 

Nabil Fathy

 
 
 
 
 

 

لقد أرسلت 20 يوليو الساعة 8:27 م
عمرو دياب يتصدر تريند تويتر ب"أحلي ونص" تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد طرح اغنيته الجديدة أحلي ونص. وطرح النجم الكبير عمرو دياب أغنيته الجديدة "أحلى ونص" والتي تعد ثالث أغنياته في صيف 2021. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم ، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. وكان الهضبة قد طرح منذ أيام ثاني أغنياته الصيفية وهي "اتقل" من كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع أحمد إبراهيم. وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية ، وتصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب. وتعد اغنية "أحلى ونص" هي ثالث اغاني الهضبة في ضيف 2021 بعد أن طرح اغنية "الدنيا بترقص" ثم طرح بعدها "اتقل".
 

 

لقد أرسلت 20 يوليو الساعة 8:27 م
 
 

 

 
 

 

لقد أرسلت 26 يوليو الساعة 5:36 م
جورج وسوف بين نجاح حفله في السعودية ونجاح أغنية "ياه عالزمن" يُتابع النجم السوري جورج وسوف نشاطه الفني بعد إطلاق أحدث أعماله الغنائية، أغنية "ياه عالزمن" من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. وأحيا سلطان الطرب مساء الجمعة حفل فني ناجح في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات حفلات صيف الرياض، وسط ترحيب واسع من الجمهور خاصة وأنه أولى حفلات "أبو وديع" في السعودية. وأحيا حفله في "السوبر دوم" في جدة، والذي يُعتبر أكبر "دوم" في العالم، وسط حضور جماهيري غفير من الجمهور السعودي الذي تفاعل مع أغنيات الوسوف ورددها عن ظهر غيب. بالتزامن مع نجاح حفله في السعودية، حصد جورج وسوف نجاح أغنية "ياه عالزمن"، حيث تخطت حاجز 10 مليون مشاهدة بعد شهر من صدورها عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب. جدير بالذكر أن جورج وسوف عاد الى لبنان بعد حفل عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية. أغنية "ياه عالزمن" من كلمات أحمد المالكي والحان مصطفى شكري وتوزيع احمد امين، بينما الكليب من اخراج فادي حداد.
 

 

لقد أرسلت 26 يوليو الساعة 5:37 م
 
 
 

 

 
 

 

لقد أرسلت اليوم، الساعة 7:29 م
"انتحار معلن" ضيف شرف مهرجان "ليالي المسرح الحر" بـ الأردن يشارك العرض المسرحي "انتحار معلن" في الدورة الـ 16 من مهرجان ليالي المسرح الحر بالمملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من 31 يوليو الي 5 أغسطس المقبل، كضيف شرف خارج المسابقة، و العمل
تأليف الكاتب السعودى د. سامى الجمعان، تمثيل الفنانة التونسية منى التلمودى ، إخراج المخرج المصرى مازن الغرباوى، تصميم ديكور ومابينج رضا صلاح، تاليف موسيقي د.طارق مهران، تصميم أزياء د.مروة عودة، و انتاج رابطة الانتاج المسرحي العربي المشترك ATPA. مسرحية "انتحار معلن" مونودراما تتناول حياة الكاتبة والروائية الإنجليزية الشهيرة فرجينيا وولف Virginia woolf ، بكل ما عاشته في حياتها من مآس، وما تركته من أثر إبداعي في الكتابة الروائية، وكذلك المنجز النقدي، وهي رائدة في المطالبة بحقوق المرأة، إلا أن إصابتها بمرض الهوس الاكتئابي ثنائي القطب، الذي كانت تسمع من خلاله ضجيجا وأصواتا في رأسها، مما وضعها تحت ملاحظة زوجها لونارد وولف دائما، نتيجة الانهيار العصبي الذي تعرضت له لأكثر من مرة، حتى إنها كررت محاولات الانتحار للتخلص من حياتها البائسة. شخصية فرجينيا وولف على مستوى التأثر الأدبي والثقافي كبير، وتعد وولف من السيدات البارزات في مجال الأدب الإنجليزي في هذا العصر، وقد ولدت لأب روائي ومؤرخ شهير آنذاك وأم ذات أصول هندية كانت متزوجة من شخص آخر ثم تزوجت والد فرجينيا، حسبما نقل موقع "بوستات"، والتي عُرف عنها أنها كانت منذ صغرها تهتم بكافة دروب الأدب وتحب القراءة وتعلمت من والدها الكثير من فنون الكتابة والنقد الأدبي، ولم تتوقف عند حد كتابة الروايات فحسب، بل كان لها أيضًا كتب ومؤلفات في النقد الأدبي مثل كتاب القارئ العادي، كما نجحت في مجال القصة القصيرة وكتبت العديد من المقالات الهامة في مجال النقد أيضًا، واعتبرت فرجينيا وولف واحدة من أكثر الأدباء تأثيرًا في القرن العشرين، ودائمًا ما تضم قوائم "أعظم الروايات في التاريخ" عملاً أو عملين لها، مع ظهور دائم لرواية "إلى الفنار"، ومن أهم مؤلفاتها: رواية الليل والنهار (1919م) ، ورواية السيدة دالواي (1925م)، ورواية إلى المنارة (1927م)، ورواية الأمواج (1930) ورواية السنوات (1937م). الجدير بالذكر انه سبق و ان شارك العرض المسرحي"انتحار معلن" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، و مهرجان القاهرة للمونودراما، و حصل علي العديد من الجوائز منها: أفضل ممثلة، أفضل سينوغرافيا مسرحية.
 

 

لقد أرسلت اليوم، الساعة 7:34 م
فتح الصورة
 
 
 

 

لقد أرسلت اليوم، الساعة 7:36 م
https://youtu.be/B5eeStJlp3k فيديو..فريق واما يطرح أغنية "نجمة