رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهذه الكلمات.. صابرين تصدم حلا شيحة بعد أزمتها مع تامر حسني

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

أصبحت الفنانة صابرين محل اهتمام الجمهور المصري، لمتابعة التصريحات التى اطلقتها خلال لقائها ببرنامج" كلمة أخيرة" الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي على فضائية"on".

 

اقرأ أيضًا.. صابرين: كنت محظوظة في مسيرتي الفنية (فيديو)

 

وقالت صابرين، إن ما فعلته حلا شيحة في أزمتها الأخيرة بعد عرض فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسنى،شيء مريب وأوفر، مؤكدة أنها شعرت أن هناك أمر خاطئ عندما تابعت حديث الفنانة حلا شيحة.

وأضافت صابرين، مشيرة إلى أن حلا شيحة عندما عادت إلى التمثيل منذ فترة قد تكون نسيت شوية، موضحة أن والد حلا شيحة من الشخصيات المحترمة، متابعة:" أن أكثر شىء أزعجها الخلافات فى وجهات النظر التي حدثت بين حلا ووالدها".

وحول مسيرتها الفنية، أكدت صابرين أنها كانت محظوظة بوجود لفيف الأباطرة من المخرجين والكتاب والزملاء الصحفيين في كافة الأعمال الفنية التي قدمتها في مسيرتها، لافتة إلى أنها لم تفكر يومًا في ماذا ستقدم من أدوار فنية، قائلة:" دائمًا يتم سؤالي نفسك تقدمي دور إيه، ودائمًا ردي بقول اللي لسه مجاليش".

وتابعت صابرين:" كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي الفنية عملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء أفراح القبة أو قبلها الجماعة وغيرها كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة".

ولفت صابرين إلى أن أمتع عناصر مهنة التمثيل، لعب الأدوار، مشيرة إلى أنها هاوية، متابعة:" لما بتيجيلي أي شخصية أنزل ألعبها، بلعب عادي ودي من أمتع عناصر المهنة، طول عمري هاوية، وأنا من الناس اللي مابتحفظش الأدوار وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها، ومعرفش ليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد، لا، بحفظ على الهواء".

وحول اختلاف أدوارها التي قامت بها، وصفته بالانقلاب 360 درجة في أدوار مختلفة بين التراجيدي والكوميدي، قالت: "المشهد الواحد في شخصية مثل شخصية صالحة في مسلسل شيخ العرب همام فيها كل الشخصيات تراجيدي وكوميدي وقسوة، وكنت بقول لعبدالرحيم كمال وقتها المشهد فيه كل

الشخصيات وده من حظي".

علقت الفنانة صابرين على دورها في فيلم "الإنس والنمس" إخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي والذي سيعرض في أغسطس المقبل، وقالت: "كنت طول الوقت باصة على المخرج شريف عرفة وبقول نفسي اشتغل مع الراجل ده؟ فربنا جبهالي وأول مرة اشتغل مع هنيدي ومعاه".

وأكدت صابرين أن الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن، وأن هنيدي هيدخل عالم الجن بدون قصد وهتحصل بلاوي، والفيلم ممتع، كما أن المجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة، والميكاب كان بياخد وقت كبير جدًا، وكنا بنحط أربع أو خمس رموش فوق بعض عشان يطلع الشكل صعب.

وقالت صابرين، إنه عند خلعها الحجاب وكلت الله لكي يوفقها للقرار المناسب، مؤكدة أن هناك أشخاص نهايتهم تكون جيدة، ولم تكن طريقة ملابسهم هي التي اعتاد عليها الأشخاص، كما أن هناك أشخاص ملتزمين ولكن معاملتهم مع والديهم سيئة "زيرو".

وأشارت صابرين إلى أنه عند ارتداءها الباروكة اتقلبت الدنيا، ونزلي مانشيت هعمل كوميدي بالباروكة يعني إيه طيب أعمل كوميدي وأنا قرعة وحسيت إن اللقب بتاعي هيبقى صابرين أم باروكة.

موضوعات تهمك

فيديو.. صابرين عن خلع الحجاب: اللي هينزل معايا القبر يحاسبني

شاهد..صابرين: "عمري ما قولت أن الفن حرام واعتزلت بسبب طلاقي"

صابرين تنتقد حلا شيحة: موقفك أوفر.. هي حرة لكن والدها خط أحمر (فيديو)