رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إقامة حفل زفافها| هاجر أحمد فنانة خطفت قلوب الجماهير

الفنانة الشابة هاجر
الفنانة الشابة هاجر أحمد

هاجر أحمد فنانة مصرية شابة شغلت الجمهور في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، بعد إقامة حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس وسط حضور عدد من الأصدقاء والأهل والأقارب.

 

اقرأ أيضًا.. هاجر أحمد تشتاق للشتاء بهذة الإطلالة

 

حفل زفاف هاجر أحمد بدأ برقصة سلو لها هى وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، على أنغام أغنية نشيد العاشقين بوجود المطرب أحمد جمال وبعدها قدم عددا كبيرا من أغانيه الخاصة ومنها أغنية اضحكى.

هاجر أحمد

وقام الفنان تامر حسني بإحياء حفل زفاف هاجر أحمد وقدم أول ديو مشترك مع الفنان أحمد جمال من خلال أغنية يا بنت الإيه وأغنية اختراع وتفاعل معهم الجمهور بشكل كبير .

وبعد ذلك استكمل الفنان تامر حسني، إحياء حفل الزفاف فقدم عددا من أغانيه الخاصة ومنها اختراع، كما حضر أيضا الفنان محمد نور إلى حفل الزفاف وشارك في إحياء الحفل بعدد من أغانيه الخاصة.

 حفل زفاف هاجر أحمد

ظهرت الفنانة هاجر أحمد خلال حفل الزفاف بإطلالة بسيطة للغاية، حيث ارتدت فستانا أبيض وظهرت بمكياج وتسريحة شعر ناعمة للغاية.

حفل زفاف هاجر احمد

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد كانت قد احتفلت بكتب كتابها على رجل الأعمال أحمد الحداد منذ أسبوع تقريبا في حفل عائلي اقتصر فقط على الأهل والأصدقاء وحضر لكتب الكتاب الفنان حمادة هلال.

مسلسل أحسن أب

وكانت آخر الأعمال التى ظهرت فيها الفنانة هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني الماضي بجانب علي ربيع وجيهان خليل وسامي مغاوري ومراد مكرم وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

هاجر احمد