رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة لحفل نانسي عجرم ووائل كفوري في جدة

نانسي عجرم ووائل
نانسي عجرم ووائل كفوري

تستعد الفنانة نانسي عجرم، والفنان وائل كفوري، لحفلهما الغنائي في مدينة جدة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفالات الصيفية هناك.

اقرأ أيضًا..بعد عمرو دياب وحماقي..3 نجوم مصريون في ليلة واحدة بجدة

تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في السعودية

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 3 أغسطس القادم، على مسرح "جدة سوبر دوم"، والتي شهدت عدد من الفعاليات الغنائية الكبرى لنجوم الغناء في الوطن العربي منذ بداية الموسم الصيفي.

يذكر ان "جدة سوبر دوم" قد شهدت حديثًا، ليلة غنائية مصرية مميزة جمعت بين أبرز نجوم الغغناء المصري"أنغام، تامر عاشور، محمد الشرنوبي"، حيث قدموا لجمهور الحفل أبرز أغانيهم المفضلة، مع حضور جماهيري ضخم وتفاعلهم مع ماقدموه.

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي

اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

عمرو دياب وحماقي في جدة

حفلات جدة سوبر دوم

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.