رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قصي خولي فنان وضع نفسه على قائمة اهتمام الجمهور بإطلالة جديدة

الفنان السوري قصي
الفنان السوري قصي خولي

قصي خولي ممثل سوري سيطر على اهتمام الجمهور، بعد أن نشر مقاطع فيديو على موقع تبادل الفيديوهات والصور"إنستجرام"، تُظهره أثناء وجوده في النادي الرياضي، وهو بإطلالة جديدة ومختلفة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. كليب "سلامات" لنانسي عجرم يجتاز الـ 900 ألف مشاهدة

 

 وكتب الفنان السوري قصي خولي على أحد الفيديوات عبارة "مكاشفة ومشاركة"، مؤكدًا أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة بسبب إصابة في كتفه ومعاناته من ديسك في الرقبة،قائلًا: "بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية".

وظهر قصي الخولي في أحد الفيديوات بشارب كثيف، موضحًا أنّ الشوارب من أجل الشخصيّة الجديدة التي سيقدّمها في مسلسل جديد بعنوان "توتر عالي"، من دون أن يكشف كثيراً عن تفاصيل العمل.

قصي خولي

 بعد مرور وقت قصير من إعلانه خبر مسلسل "توتر عالي"، كشف عن عمل دراميّ آخر بعنوان "الوسم"،  من إنتاج شركة إيبلا للمنتج هلال أرناؤوط، والتى يعتبر العمل فكرة وإشراف قصي خولي،  ويشارك في كتابته بسيم الريّس، إضافة إلى خولي وأربعة كتّاب آخرين، وسيُعرض على منصّة "شاهد في آي بي".

ولد قصي خولي في 1 أبريل عام 1976، في البداية درس قصي خولي في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه في عام 1999.

 بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف

 

حياته الأسرية

في عام 2018، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية "مديحة الحمداني" وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. رزق منها بابنه الأول "فارس" أو كما لقبّه " العميد جونيور"

أهم اعمال قصي خولي

شارك الفنان السوري قصي خولي في العديد من الاعمال الفنية، وحل ضيف شرف في مسلسل

دنيا عام 1999، وفي مسلسل الفصول الأربعة ثم مسلسل ليل المسافرين.

قصي خولي فنان سوري

 شارك في عمل أهل الغرام وبقعة ضوء وحكم العدالة وهم من الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية بحيث يكون كل ممثل ضيف إحدى الحلقات، وفي مسلسل مدينة المعلومات المخصص للأطفال، وفي مسلسل "على قيد الحياة"، و مسلسل بنات أكريكوز 

قصي خولي واعماله السينمائية

شارك قصي خولي في عدد من الأفلام منها فيلم "سيناريو" وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل "رؤى حالمة" و"العشاق " و"سبع دقائق إلى منتصف الليل". في المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها "كسور" و"مدينة الغرائب" و"الدبلوماسيون".

قصي خولي واكتشاف المواهب

شارك قصي خولي عام 2015 في لجنة تحكيم اكتشاف المواهب التمثلية عرب كاستنغ على تلفزيون أبو ظبي، وفي ديسمبر 2020 شارك في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- إنت مين؟" كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة إم بي سي.

موضوعات ذات صلة 

مي حلمي تثير الجدل بالمايوه | وتغلق التعليقات .. فيديو

تامر حسني يقترب من 30 مليون مشاهدة بـ "صعبة" .. فيديو

فضل شاكر يقترب من 3 ملايين مشاهدة بـ "عايشين ومش عايشين" .. فيديو