رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. نسرين طافش تخطف الترند بصورتها مع عملاق عائلتها

نسرين طافش
نسرين طافش

 نسرين طافش فنانة سورية لمع نجمها في مصر خلال السنوات الأخيرة بعد مشاركتها في العديد من الأعمال المصرية الناجحة، تصدرت مركز الصدارة اليوم بمحرك البحث جوجل بمصر بسبب صورتها العائلية مع العملاق.

اقرأ أيضًا: لن تصدق شكلها| نسرين طافش قبل وبعد التجميل ستصدمك (صور)

"عملاق العيلة" هكذا وصفت طافش ابن شقيقتها "حسونة" الذي نشرت صورتها معه خلال قضاء فترة إجازتها بصحبة عائلتها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبطريقة طريفة التقطت نسرين طافش الصور مع "حسونة العملاق"، والذي كشفت فيها فارق الطول الكبير بينها وبينه، معلقة عليها قائلة: "بتتذكروا حسونة ابن اختى عملاق العيلة.. كبر و صار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول حبيبى الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا الذ وأهضم شب".

ودعت متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن يشاهدوا الصور كلها حتى يقارنوا بين صورتها معه منذ ست سنوات والآن والفرق الكبير الذي وقع خلال تلك السنين.

وقالت طافش:"اسحبو لتشوفو الصورة الأخير الأصلية من

ست سنين بس للعلم انا طولى مية وسبعين، وبالصورة التالتة اختى زينب الغالية الله يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وحبايبكم".

يذكر أن نسرين طافش من الفنانات النشطات على السوشيال ميديا وتشارك جمهورها بالكثير من لحظات حياتها الشخصية والعامة، ونشرت مؤخرًا صور لها من جزر المالديف ودبي، أثناء قضاء إجازتها الصيفية بعد انتهاء موسم رمضان المنصرم.  

وكانت آخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في بطولة مسلسل "المداح"، الذي طُرح في دراما رمضان 2021، أمام النجم حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وغيرهم من النجوم، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.