رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في هذا الموعد .. فريق "مسار إجباري" في الأوبرا المصرية

فريق مسار إجباري
فريق مسار إجباري

يستعد فريق "مسار إجباري"، لحفله الغنائي الجديد في دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الصيفية هناك، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..فريق "مسار إجباري" على مسرح الزمالك بالقاهرة (تفاصيل)

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس، على مسرح النافورة المفتوح، وسيتم طرح التذاكر قريباً عبر الموقع الإليكتروني للأوبرا.

يذكر أن "مسار إجباري"، قد أحيا أحدث حفلاته الغنائية في الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي المقامة فعالياته هناك على مسرح مكبتة الإسكندرية المفتوح، وتم نفاد التذاكر خلال ساعتين فقط من طرحها.

أقام الفريق خلال فترة كورونا عدداً من الحفلات الغنائية بتقنية "أون لاين"، نظراً لمنع التجمعات الجماهيرية آنذاك، وشهدت تلك الحفلات نسبة مشاهدة عالية وقت عرضها، وتم طرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تفاصيل مهرجان الصيف الدولي 19

يعود مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 19، بمجموعة من الانشطة الغنائية والاحتفالية والثقافية، مع الاستمرار في الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا، والإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي وتوفير وسائل التعقيم في مكان الحفل.

يضم المهرجان عدد كبير من

نجوم الغناء لمصري، أبرزهم"هشام عباس، مدحت صالح"، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية لأشهر فرق موسيقى "اندرجراوند"، وذلك في ظل التطبيق الكامل للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

وفي سياقٍ آخر، تم إضافة مسابقة جديدة بعنوان "نغمة حرة"، وهي عبارة عن استقبال عدد من عروض الفرق الفنية التي تقدمها للمرة الأولى، ويتم عمل لجنة تحكيم لتلك الفرق، والإعلان عن الفائز فين هاية المسابقة، حيث سيكون له الحق في إقامة عروض وحفلات في مكتبة الإسكندرية.

بجانب حفله على مسرح الزمالك، الذي أقيم خلال منتصف يويو الجاري وشهد حضور كامل العدد،قدم فيها الفريق باقة غنائية مميزة أشعل بيها أجواء الحفل.

اقرأ أيضًا..فريق "مسار إجباري" على مسرح الزمالك بالقاهرة (تفاصيل)